أخبار الفن

أمير المصري يكشف تفاصيل دوره في SAS Rogue Heroes

يواصل الفنان الشاب المصري أمير المصري مشاركته في الأعمال العالمية، إذ يواصل هذه الفترة تصوير مشاهده في المسلسل البريطاني SAS Rogue Heroes.

 

وكشف أمير المصري عن الشخصية التي يجسدها خلال أحداث المسلسل، وأضح أنه سيجسد دور طبيب مصري يعالج الجنود فى فترة الحرب العالمية الثانية.

مسلسل SAS Rogue Heroes

تدور أحداث مسلسل SAS Rogue Heroes في حقبة الحرب العالمية الثانية ويتكون من 6 حلقات، وهو مستوحاة من أحداث حقيقية حدثت في مصر أثناء فترة الحرب، وهو مستوحى من كتاب يحمل نفس الاسم للمؤلف البريطانب بن ماكنتاير، والمسلسل من سيناريو ستيفن نايت، وإخراج توم شانكلاند.

وحصدت الحلقة الأولى من المسلسل على تقييم 7.9 على موقع تقييم الأفلام والمسلسلات IMDB، كما لاقى ردورد أفعال إيجابية من قبل الجماهير في العالم أجمع، وتصدر أيضًا تريند منصة BBC iPlayer.

آخر أعمال أمير المصري

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان أمير المصري، مشاركته في بطولة فيلم “هاشتاج جوزني” مع الفنانة الشابة مايان السيد، والذي يعرض في السينمات المصرية الآن.

ويشارك في بطولة الفيلم بجوار أمير المصري ومايان السيد كلًا من: صابرين بيومي فؤاد، عمرو عبدالجليل، دينا،  إسلام إبراهيم، ريهام الشنواني، محمد محمود، دينا، سامي مغاوري، والفيلم من تأليف محمد سمير مبروك ومن إخراج عصام نصار، ومن إنتاج شركات فايبريشن ستوديوز، تنوير، مجموعة الصور العربية، وسينرجي.

اقرأ ايضًا أمير المصري: أحمد السقا يدربني على ركوب الخيل في “الحشاشين”

ندى عاطف

Recent Posts

طقس حار في جميع مدن وقرى محافظة دمياط دمياط اليوم الاثنين 20-5-2024 مع استمرار ارتفاع درجات الحرارة

اعلنت هيئة الارصاد عن ارتفاع درجات الحرارة مع طقس حار في محافظة دمياط، خلال اليوم…

17 دقيقة ago

ننشر تفاصيل أسعار الريال السعودي اليوم الاثنين 20-5-2024 بالتعاملات الرسميه في البنوك

ننشر التفاصيل الكامله عن أسعار الريال السعودي بحسب التعامل الرسمي في البنوك مقابل الجنيه، بمستهل التعاملات عبر…

ساعة واحدة ago