أسما شريف منير بعد أزمتها: زلة لسان كيف أن أتهجم على شيخ عظيم كالشعراوي

أسما شريف منير بعد أزمتها: زلة لسان كيف أن أتهجم على شيخ عظيم كالشعراوي
أسما شريف منير والشيخ محمد متولي الشعراوي
https://www.sba7egypt.com/?p=170553
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

علّقت المذيعة اسما شريف منير، على أزمتها بسبب انتقادها للشيخ الراحل محمد متولي الشعراوي، وتعرضها لموجة هجوم نارية من نشطاء ورواد مواقع التواصل الإجتماعي، مؤكدة أنها زلة لسان ولم تتعمد الإساءة للشيخ الشعراوي، وأنها تثق دائما بآرائه وفتواه.

 

وأوضحت أسما شريف منير، أنه فقط كانت تقصد بتصريحاتها أن هناك من المدعين والمتشددين الذين خلطوا بين الحق والباطل، وأصبحت فتواهم تدفع الشباب للتحريض ضد البلد، وأنها فقط كانت ترمز بتصريحاتها إلى تلك الفئة التي تنمي فكر الإرهاب والتطرف لدى عقول الشباب.

 

وقالت المذيعة الشابة: “طول عمرى بسمع وبتفرج على فيديوهات شيخنا الجليل الشعراوى، تعلمت منه أصول الدين والفقه وتعاليم الله أنا وعائلتى، فكيف لي أن أتهجم على شيخ وأب عظيم دخل بيوتنا جميعاً، وعلمنا أن الدين برىء من هؤلاء المضللين، ونصحنا وأكد لنا أن من مواقفه أنه إمام الدعاة ورمز الاعتدال”.

 

واختتمت أسما شريف منير حديثها، مؤكدة أنها لم تقصد أبدا ما روج إليه البعض أنها تنتقض الشيخ الشعراوي أو تهاجمه، مشيرة إلى أنها تحمل مشاعر الحب والتقدير والاحترام لشيوخنا العظماء وبالأخص الشيخ الراحل محمد متولي الشعراوي وأفراد عائلته جميعاً.

مقالات ذات صلة:  

هجوم حاد على أسما شريف منير بعد انتقاد الشيخ الشعراوي وتضطر لإغلاق حسابها