أسر ياسين يمازح محمد صلاح بصورة على الإنستجرام في عيد ميلاده

أسر ياسين يمازح محمد صلاح بصورة على الإنستجرام في عيد ميلاده
أسر ياسين
https://www.sba7egypt.com/?p=288422
نورا عثمان
موقع صباح مصر
نورا عثمان

نشر الفنان أسر ياسين على حسابه على الإنستجرام صورة مازح من خلالها محمد صلاح نجم منتخب مصر في عيد ميلاده حيث كانت الصورة لمحمد صلاح وهو يحمل سمكة عملاقة في مقابل أسر ياسين يحمل أبنه وصاحبها بتعليق مازح كنوع من المقارنة بين الصورتين بشكل كوميدي طريف للإحتفال بعيد ميلاده الثامن والعشرين .

أسر ياسين ومحمد صلاح

أسر ياسين ومحمد صلاح

 

ويعود بدايه مشوار صلاح الكروي من خلال إنضمامه لإتحاد بسيون وعثماثون طنطا ويعتبر عام 2006 البداية الحقيقية لبدء مشواره حيث إنضم الى إتحاد المقاولون العرب وفي عام 2010 خاض أول مبارياته في الدوري المصري الممتاز .

كما تم التعاقد بين صلاح و أتم بازل السويسري من خلال صفقة بلغت مليوني يورو ومن هنا بدء رحلة الإحتراف في عالم الكرة، وحصل صلاح على العديد من العروض من مختلف الأندية كانت أهمها من تشيلسي وليفربول .

محمد صلاح

محمد صلاح

 

و جاء تعاقد ليفربول الأنجليزي مع الدولي المصري نقطة التحول في حياة محمد صلاح وذلك لعام 2017 حيث تم التعاقد مقابل 42 مليون يورو وأطلق عليه  “مو صلاح” .

وتوالت نجاحات أيقونة الكرة المصرية و أدى بمستويات عالية وكان ذلك في مختلف الأندية التى لعب كجزء منها وحصد الكثير من الجوائز العالمية و الأوروبية .

ويعد صلاح أول لاعب مصري يحقق لقب دوري أبطال أوروبا وكان ذلك مع ليفربول كما سجل 32 هدف خلال موسم واحد  في الدوري الأنجليزي  وحصل على جائزة الحذاء الذهبي .

 

أقرأ أيضا

رانيا يوسف تخطف الأنظاربالأسود عبر الانستجرام