أسرة الفنان المنتصر بالله يودعنه بالأبيض الصور

أسرة الفنان المنتصر بالله يودعنه بالأبيض الصور
أسرة الفنان المنتصر بالله
https://www.sba7egypt.com/?p=355397
ياسمين محمد
موقع صباح مصر
ياسمين محمد

أقيمت منذ قليل جنازة الفنان القدير المنتصر بالله من داخل كنيسة أبو سيفين بالمهندسين الذي غادر عالمنا الأمس عن عمر يناهز الـ 70 عام بعد صراع طويل مع المرض وتوفي داخل مستشفى في مدينة الإسكندرية.

ولكن جنازة الفنان المنتصر بالله تختلف عن اي جنازة أخري حيث غلب فيها اللون الأبيض بدل من اللون الأسود حيث يفضل بنات الفنان المنتصر بالله وزوجته ارتداء الأبيض بدلاً من الأسود.

أسرة الفنان المنتصر بالله

أسرة الفنان المنتصر بالله

وظهرت أسرة الفنان المنتصر بالله داخل الجنازة وهما يجلسان سويا ويحاولون التماسك والفنانة عزيزة كساب زوجته لا تستطيع الوقوف في أغلب الوقت تجلس الحزن يسيطر عليهم.

أسرة الفنان المنتصر بالله

أسرة الفنان المنتصر بالله

 

وحددت أسرة الفنان المنتصر بالله موعد قيام العزاء يوم الاثنين والثلاثاء في تمام الساعة السادسة مساءً لحد الساعة العاشرة مساءً في كنيسة السيدة العذراء بالمعادي مع الالتزام بالاجراءات الوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا بين الأفراد.

الجدير بالذكر أن الفنان المنتصر بالله عاني كثير من المرض أكثر من 10 سنوات حيث من عام 2008 م بعد إصابته بجلطة في المخ سببت في إعتزاله الوسط الفني عامين ثم عاد من جديد ولكن اعتزال مرة أخرى بسبب مرضه.

الفنان المنتصر بالله تزوج من الفنانة عزيزة كساب التي اعتزلت التمثيل من أجل التفرغ لتربية بناتها الثلاثة وشارك المنتصر بالله في العديد من الأعمال الفنية سوا في المسرح أو في السينما أو في الدراما التليفزيونية ومن أبرز أعماله في السينما فيلم المواطن المصري وحارة الجوهري والطيب افندي والمعلمة سماح وناس هايصة وناس لايصة فقراء ولكن سعداء.

اقرا ايضا

بالصور جنازة الفنان المنتصر بالله داخل كنيسة أبو سيفين