أحمد مكي يحيى ذكري وفاة والده

أحمد مكي يحيى ذكري وفاة والده
الممثل أحمد مكي
https://www.sba7egypt.com/?p=364766
ايهاب محمود
موقع صباح مصر
ايهاب محمود

نشر الفنان أحمد مكي عبر حسابه الشخصي علي موقع تبادل الصورة والفيديوهات إنستجرام صورة مع والده وهو يحيى ذكري وفاته بكلمات مؤثرة.

 

بينما يشار إلي أن اخر اعمال مكي الدرامية مسلسل” خلصانة بشياكة”وعرضه ف عام2017وشارك في البطولة كل من بيومى فؤاد، و هشام ماجد، و انتصار، وعددد من النجوم الاخرين، ومن تأليف فاروق هاشم، ومصطفى عمر، و إخراج هشام فتحى.

وفي سياق متصل يذكر أن مكي يستعد لتصوير فيلمه الجديد” مفيش مشكلة” خلال الايام القادمة مع المخرج كريم السبكي،حيث يعود مكي للسينما بعد غيابة7 سنوات عن السينما. كما تعاقد مكي أيضا علي درامي جديد يعرض في موسم رمضان 2021، ومن المقرر الكشف عن الابطال والمخرج الفترة المقبلة.

وعلي صعيد أخر يشار إلي أن مكي بدء تصوير مشاهده في الجزء الثاني من مسلسل ”الاختيار” ، كل من، الفنانة إنعام سالوسة، وأمير كراره، ومحمد دياب، ومها نصار، وإسلام حافظ، وسارة عادل، وكريم محمود عبدالعزيز ، وأحمد فؤاد، ودينا فؤاد، وضياء عبدالخالق، كما ظهر عدد من النجوم كضيوف الشرف منهم اسر ياسين، عمرو سعد، أحمد صلاح حسني، وصلاح عبدالله ، ومحمد رجب، ومحمد إمام، وأحمد السقا، وهو من إخراج بيتر ميمي، و تأليف باهر دويدار.

اقرأ ايضا

صابر الرباعي وهند صبري ولطيفه ينعون فنانة تونس الاولي

أحمد مكي

أحمد مكي