صابر الرباعي وهند صبري ولطيفه ينعون فنانة تونس الاولي

صابر الرباعي وهند صبري ولطيفه ينعون فنانة تونس الاولي
السيدة نعمه
https://www.sba7egypt.com/?p=364754
سارة سرور
موقع صباح مصر
سارة سرور

قامت الفنانه الكبيره لطيفه بنشر تغريده على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وقالت بان قلبها حزين ولكن هي اراده الله تفوق كل شيء و انها حزينه بفقدان الفنانه التونسيه السيده نعمه واشادت بانها تعلمت منها الكثير وان السيده نعمه نصحتها بالكثير من النصائح و تقول بانها صوت الفرحه والطرب .

كمان قام الفنان صابر الرباعي بنشر تغريد على حسابي الرسمي تويتر ويشيد بان الفنانه التونسيه الراحله نعمه هي رمز من رموز الفن التونسي ويدعو لها بالرحمه وان يسكنها الله الفردوس الاعلى من الجنه ويشيد بصوتها المميز والاغاني الجميله التي تركتها وراءها.

وذكرت الفنانه هند صبري تنعيه للسيده نعمه وكلمات مؤثره على حسابها على موقع انستغرام وقالت بانها واحده من ايقونات الفن التونسي والعربي والذي لقبها الاديب الكبير يوسف ادريس بانها فنانه تونس الاولى وتشيد بانها كانت من الاصوات المتميزه والتي تركت فن كبير وتركت ما يعادل 360 اغنيه من اعمالها الفنيه التي لا تنسى.

ولدت الفنانه التونسيه الراحله نعمه في قريه ازمور وهي مغنيه تونسيه وتزوجت في سن السادسه عشر من عمرها وانجبت هشام وطارق وهنده وكانت بدايتها تغني في الافراح العائليه حتى كبر اسمها واصبحت مغنيه تونس الاولى كما لقبها الشاعر الكاتب الاديب العالمي يوسف ادريس.

اقرا ايضا

هند صبري تنعي الفنانة التونسيه نعمه