أحمد فهمي يكشف حقيقة إساءته للزملكاوية: مقدرش أعادي الجمهور

أحمد فهمي يكشف حقيقة إساءته للزملكاوية: مقدرش أعادي الجمهور
أحمد فهمي
https://www.sba7egypt.com/?p=637481
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تصريحات للفنان أحمد فهمي وهو يسئ خلالها لجمهور نادي الزمالك بعد انتهاء مباراة القمة في الدوري المصري بين فريقي الأهلي والزمالك والتي انتهت بفوز النادي الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة.

 

ورد أحمد فهمي عن الحقيقة وراء هذه التصريحات، وأوضح أنه يحترم الجماهير الزملكاوية ولا يستطيع تقديم الإساءة لهم، مشيرًا إلى أنه لا يعلم شئ عن هذه التصريحات، وطالب الجمهور بعدم تصديق أي من هذه التصريحات خاصة وأن هذه الواقعة تكررت معه كثيرًا بسبب تشجيعه للنادي الأهلي.

أحمد فهمي شاهد لقاء القمة من ستاد القاهرة

وأضاف أحمد فهمي في تصريحاته أنه حرص على مشاهدة مباراة القمة من ملعب ستاد القاهرة، معربًا عن سعادته الغامرة بفوز فريقه المفضل النادي الأهلي على غريمه التقليدي نادي الزمالك بثلاثية نظيفة في الأسبوع الـ14 من الدوري المصري.

وفي سياق متصل، تطرق أحمد فهمي في تصريحاته ليكشف خلالها عن آخر أعماله الفنية، وأوضح أنه يصور الأن مسلسلي “دم بارد” و”سر السلطان”.

ومسلسل سر السلطان سيتم عرضه في موسم رمضان المقبل 2023 ويشارك في بطولته مع نخبة كبيرة من النجوم، إذيعد المسلسل من الأعمال الضخمة والتي تضم عدد كبير من الممثلين، وهو من تأليف يوسف إدريس وإخراج خالد يوسف.

بينما مسلسل دم بارد من بطولة صلاح عبدالله، باسم سمرة، ركين سعد، ميمي جمال، وغيرهم، وهو من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج هادي الباجوري.

اقرأ ايضًا أحمد فهمي عن قمة الدوري: أتوقع فوز الأهلي على الزمالك 2-0 بتوقيع كهربا