أحمد فهمي عن قمة الدوري: أتوقع فوز الأهلي على الزمالك 2-0 بتوقيع كهربا

أحمد فهمي عن قمة الدوري: أتوقع فوز الأهلي على الزمالك 2-0 بتوقيع كهربا
الفنان أحمد فهمي
https://www.sba7egypt.com/?p=636718
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

ينتظر عشاق الدائرة المستديرة مباراة القمة بين فريقي الأهلي والزمالك في بطولة الدوري المصري لكرة القدم، والذي سيقام مساء اليوم، السبت، في تمام الساعة الـ 8:30 مساءً.

 

وكشف الفنان أحمد فهمي عن توقعاته لقمة الدوري بين الأهلي والزمالك، وأوضح أنه يتوقع فوز الأهلي على الزمالك بهدفين نظيفين، وأشار أنه يتوقع أن يسجل اللاعب محمود كهربا الهدفين.

آخر أعمال أحمد فهمي

والجدير بالذكر أن أحمد فهمي يواصل تصوير مشاهده في مسلسل “سر السلطان” والذي من المقرر أن يخوض به السباق الرمضاني المقبل 2023.

والمسلسل مستوحاة من رواية تحمل اسم “سره باتع” للكاتب الراحل يوسف إدريس، وقام المخرج خالد يوسف بإجراء معالجة درامية جديدة لها لتواكب العصر الحالي.

والمسلسل من بطولة أحمد السعدني، حسين فهمي، ريم مصطفى، عمرو عبدالجليل، خالد الصاوي، منة فضالي، أنس جمال، أحمد عبدالعزيز، فريدة سيف النصر، نجلاء بدر، هالة صدقي، أحمد وفيق، علاء حسني، خالد سرحان، مجدي الصاوي، ميسرة، وصبري عبدالمنعم، وغيرهم من النجوم، وهو من إخراج خالد يوسف.

كما يستعد أحمد فهمي إلى الانتهاء من تصوير فيلمه الجديد والذي يحمل اسم “مستر إكس” ويشارك في بطولته مع زوجته الفنانة هنا الزاهد.

اقرأ ايضًا أحمد فهمي يحتفل بتتويج الأرجنتين بالمونديال مستعينا بصورة مارادونا