أحمد فهمي يكشف تفاصيل دوره في فيلم “مستر إكس”

أحمد فهمي يكشف تفاصيل دوره في فيلم “مستر إكس”
الفنان أحمد فهمي
https://www.sba7egypt.com/?p=602878
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

يستعد الفنان أحمد فهمي إلى طرح فيلمه الجديد مع زوجته هنا الزاهد في دور العرض السينمائية، والذي يحمل اسم “مستر إكس”.

 

وكشف أحمد فهمي عن تفاصيل دوره في فيلم مستر إكس، إذ يجسد دور شخص صاحب شركة لطلاق الرجال من زوجاتهم، وستعمل هنا الزاهد محامية ولكنها ستترك عملها بسبب ظروف غامضة وستلتقي بأحمد فهمي.

فيلم مستر إكس

تدور أحداث فيلم مستر إكس في إطار اجتماعي كوميدي، والفيلم من بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، محمود حافظ، بيومي فؤاد، ريحاب الجمل، ومحمد أسامة أوس أوس، مع ظهور العديد من ضيوف الشرف في الفيلم أبرزهم أكرم حسني، مصطفى خاطر، محمد أنور، وعمرو يوسف، والفيلم من تأليف أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب.

ويستمر أحمد فهمي وهنا الزاهد في تصوير مشاهدهما في دولة قبرص، كما تم تصوير العديد من المشاهد في مدينة الغردقة والعديد من الاستديوهات الداخلية.

بوستر فيلم مستر إكس

بوستر فيلم مستر إكس

ويعد فيلم “مستر إكس” هو ثالث عمل يجمع الثنائي أحمد فهمي وهنا الزاهد، إذ عملا من قبل سويًا في مسلسل “الواد سيد الشحات” والذي عرض موسم رمضان 2019، وعملا سويًا أيضًا في مسرحية “جوازة معفرتة” والتي تم عرضها في السعودية شهر ديسمبر الماضي.

آخر أعمال أحمد فهمي

والجدير بالذكر أن آخر أعمال أحمد فهمي كان ظهوره كضيف شرف في موسم رمضان الماضي 2022 بمسلسل “مكتوب عليا”، وهو من بطولة أكرم حسني، آيتن عامر، هنادي مهنى، حنان سليمان، عمرو عبدالجليل، إسماعيل فرغلي، عزة لبيب، هلا رشدي، ومحمود السيسي، والمسلسل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي.

اقرأ ايضًا أحمد فهمي يقطع ألسنة النقد علي مسلسلة الجديد فهميات