أحمد جمال يكشف عن سبب نجاح أغنيته محتاج سنة

أحمد جمال يكشف عن سبب نجاح أغنيته محتاج سنة
الفنان أحمد جمال
https://www.sba7egypt.com/?p=358175
ياسمين محمد
موقع صباح مصر
ياسمين محمد

أعرب المطرب الشاب أحمد جمال عن سعادته برود أفعال الجمهور التي يتلقاها منذ طرح أغنيته الجديدة بعنوان محتاج سنة وحققت الأغنية نجاح كبير علي مواقع التواصل الاجتماعي.

تعتبر أغنية محتاج سنة لون مختلف عن الألوان التي قدمها الفنان أحمد جمال الفترة السابقة حيث تقترب من تحقيق مليون مشاهدة علي موقع الفيديوهات اليوتيوب.

 

قال الفنان أحمد جمال في تصريح صحفي له أنه تلقي علي إشادات كبيرة علي أغنيته الجديدة محتاج سنة والسبب في نجاحها هو اسمها الغريب،قدم الشكر إلي كل صناع الأغنية منهم الشاعر محمد عاطف والملحن أحمد زعيم وتوزيع توما وهندسة صوت أمير محروس.

أغنية محتاج سنة تعتبر رابع أغنية في ألبوم أحمد جمال الجديد يعتمد على الريتم المقسوم وتتضمن قصة حب حقيقية وتحمل الطابع الرومانسي.

من كلمات الشاعر محمد عاطف وألحان أحمد زعيم وتوزيع توما.

 

الجدير بالذكر أن الفنان أحمد جمال طرح مؤخراً عدد من أغانيه منها أغنية قصاد عيوني وتعاون فيها مع الشاعر أمير طعيمة وألحان مدين وتوزيع أحمد عبد السلام وتم طرحها في شهر نوفمبر.

وطرح أيضاً أغنية كل سنة وانت طيب من كلمات الشاعر نور الدين محمد وألحان أحمد جمال وتوزيع موسيقى چيزو.

طرح أيضا أغنية بعنوان من غير مجاملة من كلمات الشاعر أمير طعيمة وألحان أحمد جمال وتوزيع موسيقى محمد شفيق.

 

أحيا المطرب احمد جمال احتفالات ذكري انتصارات أكتوبر الذي أقيمت يوم الجمعة الماضية أمام المنصة بمدينة نصر حضور الآلاف من المواطنين بدأ الحفل بتقديم العديد من الأغاني الوطنية أبرزها أغنية عبد الحليم حافظ صورة صورة وثم أغنية أسأل كتاب التاريخ ورفع المواطنين الإعلام المصرية ومرددين هتافات لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي والدولة.

اقرا ايضا

أحمد جمال يعلن عن حفل اون لاين اعرف التفاصيل