أحمد العوضي يحفتل بتتويج الأرجنتين بطلا للمونديال: ميسي هو الكوماندا

أحمد العوضي يحفتل بتتويج الأرجنتين بطلا للمونديال: ميسي هو الكوماندا
الفنان أحمد العوضي
https://www.sba7egypt.com/?p=622497
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

حرص عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي على تقديم التهنئة لمنتخب الأرجنتين عقب التتويج ببطولة كأس العالم قطر 2022 بعد الفوز على منتخب فرنسا في المباراة النهائية.

 

ومن ضمن هؤلاء النجوم، الفنان أحمد العوضي والذي نشر صورة لنجم منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، وعلق: “ميسي هو الكوماندا”.

آخر أعمال أحمد العوضي

والجدير بالذكر أن آخر أعمال أحمد العوضي، استعداده إلى خوض السباق الرمضاني المقبل 2023 ببطولة مسلسل “ضرب نار” مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز.

وسيجسد أحمد العوضي خلال أحداث المسلسل دور شاب صعيدي من سوهاج سيقع في حب فتاة شعبية من شبرا، ويحدث بينهما عدد كبير من المواقف والمشاكل.

ويشارك في بطولته كلًا من هدى الأتربي، سهير المرشدي، إيمان السيد، أحمد عبدالله محمود، تامر نبيل، تيسير عبدالعزيز، وبدرية طلبة، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري وإنتاج شركة سينرجي.

ويعد مسلسل ضرب نار هو ثالث عمل يجمع بين الثنائي أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز، إذ اجتمعا من قبل في بطولة مسلسل “اللي مالوش كبير” والذي تم عرضه في موسم رمضان 2021 وحقق نجاح كبير في مصر والوطن العربي.

اقرأ أيضًا ياسمين عبدالعزيز تكشف تفاصيل شخصيتها في مسلسل “ضرب نار” مع أحمد العوضي