ياسمين عبدالعزيز تكشف تفاصيل شخصيتها في مسلسل “ضرب نار” مع أحمد العوضي

ياسمين عبدالعزيز تكشف تفاصيل شخصيتها في مسلسل “ضرب نار” مع أحمد العوضي
ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي
https://www.sba7egypt.com/?p=620841
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

يواصل صناع مسلسل “ضرب نار” بطولة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، تصوير مشاهد المسلسل، وذلك استعدادًا لعرضه في موسم رمضان المقبل 2023.

 

وكشفت ياسمين عبدالعزيز عن تفاصيل الشخصية التي ستجسدها خلال أحداث المسلسل، وأوضحت أنها ستجسد دور فتاة من شبرا، بينما سيجسد الفنان أحمد العوضي دور شاب صعيدي من سوهاج، وسيجدث بينهما عدد كبير من المواقف.

مسلسل ضرب نار

والجدير بالذكر أن مسلسل ضرب نار يتكون من 30 حلقة سيتم عرضها خلال موسم رمضان المقبل 2023، وستدور أحداثه في إطار اجتماعي.

والمسلسل من بطولة كلًا من ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، سهير المرشدى، هدى الأتربى، إيمان السيد، بدرية طلبة، تامر نبيل، أحمد عبد الله محمود، تيسير عبد العزيز، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري وإنتاج شركة سينرجي.

آخر أعمال ياسمين عبدالعزيز

وعلى جانبه، فإن آخر أعمال ياسمين عبدالعزيز مشاركتها في موسم رمضان 2021 ببطولة مسلسل “اللي مالوش كبير” مع الفنان أحمد العوضي، والذي حقق نجاح كبير وقت عرضه في مصر والوطن العربي.

والمسلسل من بطولة كلًا من خالد الصاوى، دينا فؤاد، خالد سرحان، أحمد سعيد عبد الغنى، دنيا عبد العزيز، محمود حافظ، هدى الاتربى، عايدة رياض، أحمد الرافعى، فتوح أحمد، ايمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله محمود، صبا الرافعى، محمود ياسين جونيور، بسنت النبرواى وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

اقرأ ايضًا أحمد العوضي: بتمنى مسلسلي الجديد مع ياسمين عبدالعزيز يحقق نجاح أكتر من اللي مالوش كبير