أحمد السقا يكشف أسرار جديدة عن حياته الشخصية مع وفاء الكيلاني

أحمد السقا يكشف أسرار جديدة عن حياته الشخصية مع وفاء الكيلاني
أحمد السقا
https://www.sba7egypt.com/?p=360506
ياسمين محمد
موقع صباح مصر
ياسمين محمد

حل اليوم الفنان أحمد السقا ضيفا مع الإعلامية وفاة الكيلاني في برنامج السيرة الذي يعرض على قناة Dmc وتحدث عن الشائعات التي يتعرض لها كل فترة واخيرها انفصاله عن زوجته مها الصغير.

أضاف:” كل بيت يوجد فيه المشاكل واتعرضنا إلي مشاكل كثيرة ولكن الحمد الله ومضيفا : أنه أول مرة رأي فيها مها الصغير كانت في الجامعة الأمريكية كانت في الجامعة الأمريكية ثم بعدها سنة ونص كنا متجوزين.
وتابع:” عندما اشتعلت مذيعة استطعنا أن نحل الكثير من مشاكل بيتنا وحياتنا.

علي صعيد آخر تعود الإعلامية وفاء الكيلاني إلي تقديم البرامج من جديد بعد غياب عامين عن الشاشة بعد برنامج تخاريف.

تعتمد في برنامجها الجديد سيرة علي استضافة نجوم الفن والمشاهير وإجراء حوارات معاهم وتحدث عن حياتهم الشخصية والفنية والأزمات التي اتعرضوا ليها من أبرز النجوم الفنان أمير كرارة وسمير غانم وآخرين.

يذكر أن السقا قد ظهر مؤخرا في حلقة من برنامج معكم مني الشاذلي الذي تقدمه الإعلامية مني الشاذلي ويعرض على قناة Cbc وتحدث عن جوانب بدايته في مشوار الفني ودور والده في حياته.

كشف عن علاقته بأصدقائه في الوسط الفني أبرزهم الفنان محمد هنيدي وإضافة عن الأدوار التي قام بها طوال مشوارها الفني حتي الآن وكيف استطاع أن يصل إلي هذه المكانة.

الجدير بالذكر أن الفنان أحمد السقا انتهي من تصوير فيلمه الجديد بعنوان العنكبوت بطولة مني زكي ويسرا اللوزي وظافر العابدين وأحمد السقا و زكي فطين عبد الوهاب ومحمد ممدوح وشيماء سيف ومن تأليف محمد ناير وإخراج أحمد.

 

اقرا ايضا

 

بكلمات مؤثرة أحمد السقا يستعيد ذكريات وفاة والده