وفاة معلمة بفيروس كورونا في مدرسة خاصة بالإسكندرية

وفاة معلمة بفيروس كورونا في مدرسة خاصة بالإسكندرية
وفاة معلمة بفيروس كورونا
https://www.sba7egypt.com/?p=388123
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

لقيت معلمة مصرعها بفيروس كورونا في مدرسة خاصة بمحافظة الإسكندرية، مما تسبب في حالة من الذعر بين أولياء الأمور في المدرسة.

 

حيث توفيت المعلمة متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا بعد مخالطتها لزوجها المصاب بالفيروس، كما تبين أن المعلمة كانت متغيبة عن المدرسة قبل وفاتها بحوالي 13 يوم.

هذا وقد نعت إدارة المدرسة وفاة المدرسة من خلال بيان، كما أكدت الإدارة أنها قامت باتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة حرصاً علي صحة وسلامة الطلاب والمعلمين.

وفاة معلمة بفيروس كورونا

كما تم تركيب بوابات تعقيم في كل مدرسة تقوم بتعقيم جميع العاملين قبل الدخول للمدرسة، وأيضاً يوجد كاشف حراري للكشف عن الطلاب والقائمين علي العمل بالمدرسة.

وأيضاً تم منع دخول أي شخص دون ارتداء الكمامة، وقالت المدرسة أنه يتم أعمال تطهير وتعقيم الفصول يومياً، كما أشارت المدرسة إلي أنه في حالة غياب أي من الطلاب أو المعلمين أو العاملين في المدرسة أكثر من يومان يتم منعه من دخول المدرسة إلا بعد أن يتم إرسال التحاليل التي يتم عرضها علي طبيبة المدرسة.

تعقيم وتطهير المدرسة

كما تم تقسيم الطلاب 3 أيام للبنين و3 أيام للبنات وهذا حرصاً على تطبيق التباعد الاجتماعي في المدرسة، حيث أضافت إدارة المدرسة أنه بالنسبة للمعلمة المتوفية كانت متغيبة عن المدرسة منذ فترة.

حيث أكد الأستاذ محمد سعد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية أنه تم اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة في المدرسة الخاصة، كما تم تطهير الفصول وبوابات التعقيم، كما أكد أنه لا داعي للخوف حيث أن المعلمة كانت متغيبة عن المدرسة من 13 يوم. كما أكد أنه لم يصدر قرار بتعليق الدراسة في المدرسة حيث أن هذا القرار يصدر بالتعاون مع وزارة الصحة.

اقرأ أيضاً:

إحالة المتهم بإشعال النيران في سيدة وقتلها بالإسكندرية إلي الجنايات