وفاة أستاذ معهد الخدمة الاجتماعية بالإسكندرية صاحب فيديو الإساءة للقرآن الكريم

وفاة أستاذ معهد الخدمة الاجتماعية بالإسكندرية صاحب فيديو الإساءة للقرآن الكريم
وفاة أستاذ معهد الخدمة الاجتماعية
https://www.sba7egypt.com/?p=401438
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

وفاة أستاذ معهد الخدمة الاجتماعية بمحافظة الإسكندرية صاحب فيديو الإساءة للقرآن الكريم والذي أثار الجدل مؤخراً، حيث توفي الدكتور محمد مهدلي أستاذ علم الاجتماع بعد تدهور حالته الصحية.

 

حيث قال الدكتور اسيد رشاد عميد المعهد العالي للخدمة الاجتماعية بمحافظة الإسكندرية، أن الدكتور محمد مهدلي توفي بعد تدهور حالته الصحية حيث كان يمر بأزمة صحية خلال الأيام الماضية.

وفاة أستاذ معهد الخدمة الاجتماعية

كما قال عميد معهد الخدمة الاجتماعية أنه كان يعاني من المرض في الفترة الأخيرة، وتوفي بسبب أزمة صحية تعرض لها خلال الفترة الماضية. حيث توفي صباح اليوم الخميس بعد تدهور حالته الصحية

جدير بالذكر أن الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي أحال الدكتور محمد مهدلي إلي النائب العام بسبب تداول مقطع فيديو به إساءة للقرآن الكريم.

فيديو الإساءة للقرآن الكريم

حيث تلقي الوزير نتيجة التحقيق معه والتي تم إجراءها بمعرفة الدكتور فايز محمد حسين وكيل كلية الحقوق في جامعة الإسكندرية، كما تم الاستماع لشهادة الطلاب شهود الواقعة وتم مواجهته بما جاء في الفيديوهات وأقر بصحتها.

كما قررت اللجنة إحالته إلي مجلس التأديب والتي تصل عقوبته إلي الفصل، كما تم إيقافه عن التدريس في معهد الخدمة الاجتماعية بمنطقة محرم بك في محافظة الإسكندرية.

اقرأ أيضاً:

التعليم العالي: إحالة واقعة أستاذ معهد الخدمة الاجتماعية بالإسكندرية إلي النائب العام