وزير التموين يصل الإسكندرية لافتتاح منافذ بيع السلع الغذائية اليوم الخميس

وزير التموين يصل الإسكندرية لافتتاح منافذ بيع السلع الغذائية اليوم الخميس
وزير التموين يصل الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=393853
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية صباح اليوم باستقبال الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، حيث من المقرر أن يقوم بافتتاح عدد من منافذ السلع الغذائية، كما يتفقد العديد من منافذ التموين بالمحافظة.

 

حيث من المقرر أن يبدأ الوزير جولة بمحافظة الإسكندرية يتفقد خلالها العديد من الأنشطة التموينية وأيضاً افتتاح منافذ جديدة، جاء هذا بحضور المحاسب محمد سعد الله أحمد وكيل مديرية التموين والتجارة الداخلية بالمحافظة.

وزير التموين يصل الإسكندرية

كما يبدأ الوزير بتفقد مخازن الجملة في شركة النشا والخميرة التي تقع بطريق محور المحمودية، حيث أشات التموين إلي أن مخزون السلع الأساسية يكفي الاحتياجات الخاصة بالمواطنين لعدة أشهر مقبلة.

حيث تقوم الوزارة بضخ العديد من السلع الغذائية بأسعار مخفضة في جميع منافذ والمجمعات الاستهلاكية التموينية، هذا وبالنسبة لمخزون الأرز يكفي احتياجات المواطنين لأكثر من 6 أشهر.

افتتاح منافذ بيع سلع غذائية بالإسكندرية

أما بالنسبة لمخزون السكر فيكفي لأكثر من 7 أشهر، وبالنسبة للزيت فيكفي لأكثر من 5 أشهر، كما أعلنت التموين عن التعاقد علي كميات كبيرة من اللحوم والدواجن يتم طرحها في منافذ التموين.

حيث من المقرر أن يقوم الدكتور علي المصيلحى اليوم الخميس الموافق العاشر من شهر ديسمبر بافتتاح العديد من المشروعات داخل محافظة الإسكندرية.

اقرأ أيضاً:

تصنيف جامعة الإسكندرية من الجامعات الخضراء الصديقة للبيئة UI Green Metrics للعام 2020