هطول أمطار غزيرة ورياح شديدة علي الإسكندرية اليوم وغداً في نوة قاسم

هطول أمطار غزيرة ورياح شديدة علي الإسكندرية اليوم وغداً في نوة قاسم
هطول أمطار غزيرة ورياح
https://www.sba7egypt.com/?p=396319
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

هطول أمطار غزيرة ورياح شديدة علي الإسكندرية اليوم وغداً في نوة قاسم التي تأخر موعدها بسبب التغيرات المناخية، حيث تشهد المحافظة منذ أمس رياح مثيرة للرمال والأتربة.

 

حيث تتوقع الأرصاد الجوية تساقط أمطار غزيرة اليوم وغداً علي جميع الأنحاء، بينما تكون الأجواء بصفة عامة شتوية باردة علي الإسكندرية والعديد من مدن السواحل الشمالية.

هطول أمطار غزيرة ورياح

كما تشهد المحافظة منذ صباح اليوم الثلاثاء هطول أمطار غزيرة ورياح شديدة مثيرة للرمال والأتربة، مما تسبب في تراكم المياه وارتفاع منسوبها في العديد من الأحياء.

حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية استمرار الطقس الغير مستقر والانخفاض الحاد في درجات الحرارة اليوم وغداً الأربعاء، كما تكون الأجواء باردة علي معظم محافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية خاصة مع تقدم ساعات الليل.

انخفاض درجات الحرارة اليوم وغداً

كما أصدر اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية قرار بتعطيل الدراسة اليوم علي جميع مدارس المحافظة بالنسبة للطلاب والمعلمين، جاء هذا حرصاً علي سلامتهم ولإتاحة الفرصة لجميع الأجهزة المختصة في متابعة أعمال شفط المياه.

حيث قامت جميع الأجهزة التنفيذية وشركة الصرف الصحي بمتابعة أعمال تصريف المياه المتراكمة، كما شهد طريق الكورنيش تراكم لمياه الأمطار مما تسبب في تكدس مروري.

غرق طريق الكورنيش

غرق طريق الكورنيش

اقرأ أيضاً:

سبب وتداعيات حريق ميناء الإسكندرية بعد الدفع بـ 18 سيارة إطفاء وانهيار طابقين وانتشار النيران بسبب الرياح