هطول أمطار غزيرة علي الإسكندرية الآن ورياح نشطة

هطول أمطار غزيرة علي الإسكندرية الآن ورياح نشطة
هطول أمطار غزيرة علي الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=375676
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

هطول أمطار غزيرة علي الإسكندرية الآن وانخفاض في درجات الحرارة علي جميع الأنحاء، حيث تعرضت المحافظة منذ قليل لموجة من التقلبات الجوية.

 

حيث تساقطت الأمطار الغزيرة علي العديد من أحياء محافظة الإسكندرية منذ قليل، مع توقعات باستمرار موجة التقلبات الجوية حتى يوم الأربعاء المقبل.

هطول أمطار غزيرة علي الإسكندرية

كما تراكمت مياه الأمطار في العديد من الشوارع وقد كثفت الأجهزة التنفيذية بالمحافظة من تواجدها، حيث تم تمركز سيارات شفط المياه في المناطق التي تشهد تراكم للمياه.

هذا وقد تعرضت المحافظة يومي السبت والأحد لموجة من الطقس الغير مستقر وهطول الأمطار الغزيرة، حيث أعلن اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية عن تعطيل الدراسة يومي السبت والأحد بسبب عدم استقرار الطقس.

حيث توقعت الأرصاد الجوية أن تتساقط الأمطار الغزيرة علي محافظة الإسكندرية، كما صاحبها انخفاض في درجات الحرارة ورياح نشطة خلال ساعات النهار.

طقس الإسكندرية الآن

بينما تشهد محافظة الإسكندرية الآن هطول أمطار غزيرة ورياح نشطة، كما استمر الانخفاض التدريجي في درجات الحرارة علي جميع الأنحاء.

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن يستمر هطول الأمطار الغزيرة علي السواحل الشمالية علي مدار اليوم، بينما تنحصر فرص تساقط الأمطار علي القاهرة.

كما يستمر الانخفاض التدريجي في درجات الحرارة علي جميع المحافظات خلال الأيام المقبلة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 7 إلي الجمعة 13 نوفمبر علي جميع المحافظات