نيابة كرموز توجه تهمة القتل العمد لصاحب محل قتل لاعب ملاكمة في الإسكندرية

نيابة كرموز توجه تهمة القتل العمد لصاحب محل قتل لاعب ملاكمة في الإسكندرية
نيابة كرموز
https://www.sba7egypt.com/?p=371396
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت نيابة كرموز بتوجيه تهمة القتل العمد لصاحب محل هواتف محمولة لقتله لاعب ملاكمة خلال دفاعه عن ابنت شقيقته في منطقة كرموز بمحافظة الإسكندرية.

 

حيث دافع الشاب عن ابنة شقيقته بعد أن قام صاحب المحل بمعاكستها، فنشبت بينهم مشاجرة قام علي أثرها المتهم بطعنه عدة طعنات بمطواة.

نيابة كرموز تقرر حبس المتهم

كما استمعت النيابة لأقوال شهود عيان للواقعة، كما استمعت لشهادة ابنة شقيقة المجني عليه، حيث قررت النيابة استمرار حبس المتهم 15 يوم علي ذمة التحقيقات.

حيث لقي لاعب ملاكمة بمركز شباب كرموز مصرعه متأثراً بطعنات من المتهم، كما تم نقل المجني عليه للمستشفى وتبين إصابته بجروح في الكلي والقولون مما تسبب في وفاته.

تفاصيل مصرع ملاكم شهيد الشهامة

هذا وتعود الواقعة عندما تلقي اللواء سامي غنيم مدير أمن الإسكندرية بلاغ من قسم شرطة كرموز بنشوب مشاجرة بين صاحب محل هواتف محمولة وشاب.

حيث انتقلت قوة من القسم مباشرة لمكان الواقعة، وبعد التحريات تبين أنه خلال جلوس الشاب “كريم” يبلغ من العمر 20 عام لاعب ملاكمة علي مقهي، فوجئ بقيام المدعو “أ. ع. ع.” صاحب محل بمعاكسة ابنة شقيقته.

كما كشفت التحريات أن المجني عليه اعترض علي المتهم لمعاكسته ابنة شقيقته، مما تسبب في نشوب مشاجرة بينهم قام علي أثرها المتهم بطعن الشاب بعدة طعنات أودت بحياته.

حيث تم نقل المجني عليه مباشرة للمستشفى لتلقي العلاج اللازم له، كما تبين إصابته بجروح في القولون والكلي مما تطلب إجراء جراحة واستئصال إحدى الكليتين، بينما تدهورت حالته الصحية وتوفي مباشرة.

كما تم تحرير المحضر اللازم والقبض على المتهم والعرض علي النيابة التي وجهت للمتهم تهمة القتل العمد.

اقرأ أيضاً:

شهيد شهامة بالإسكندرية يلقي مصرعه دفاعاً عن ابنة شقيقته