شهيد شهامة بالإسكندرية يلقي مصرعه دفاعاً عن ابنة شقيقته

شهيد شهامة بالإسكندرية يلقي مصرعه دفاعاً عن ابنة شقيقته
شهيد شهامة بالإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=370835
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

شهيد شهامة بالإسكندرية لقي مصرعه دفاعاً عن ابنة شقيقته بعد أن حاول الدفاع عنها في منطقة كرموز، في ساعات الصباح الباكر اليوم.

 

حيث توفي لاعب ملاكمة في مركز شباب كرموز متأثراً بعدة طعنات من صاحب محل هواتف محمولة، وهذا بسبب اعتراضه علي قيامه بمعاكسة ابنة شقيقته.

شهيد شهامة بالإسكندرية

هذا وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقي اللواء سامي غنيم مدير أمن الإسكندرية، بلاغ من قسم شرطة كرموز بنشوب مشاجرة بين شاب لاعب ملاكمة في مركز سباب كرموز، وبين صاحب محل هواتف محمولة.

حيث أسفرت المشاجرة عن إصابة لاعب الملاكمة، وقد انتقلت مباشرة قوة من قسم الشرطة إلي مكان الواقعة، وبعد التحريات والمعاينة تبين أنه خلال جلوس الشاب “كريم إبراهيم” يبلغ من العمر عشرين عام لاعب ملاكمة علي أحد المقاهي في المنطقة فوجئ بمعاكسة صاحب محل هواتف محمولة يدعي “أ. ع. ع” لفتاة.

مصرع لاعب ملاكمة في الإسكندرية

كما بينت التحريات أن المدني عليه اعترض علي المتهم بسبب معاكسته لابنة شقيقته، مما تسبب في نشوب مشادة كلامية بينهم قام علي أثرها المتهم بتسديد عدة طعنات للمجني عليه بمطواة.

حيث تم نقل المجني عليه إلي المستشفى الأميري بمحافظة الإسكندرية وكان في حالة حرجة، وقد تبين إصابته بعدة جروح طعنيه في الكلي والقولون.

كما تم إجراء جراحة واستئصال إحدى الكلي للشاب، هذا وقد تدهورت حالته الصحية ولفظ أنفاسه الأخيرة، وقد تم القبض علي المتهم والعرض على النيابة لمباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضاً:

تشكيل لجنة لمعاينة قطار الإسكندرية وسبب خروج عربتان عن القضبان