نيابة العامرية توجه تهمة الإهمال لوالدي الطفل الرضيع ضحية الكلب المسعور

نيابة العامرية توجه تهمة الإهمال لوالدي الطفل الرضيع ضحية الكلب المسعور
نيابة العامرية توجه تهمة الإهمال لوالدي الطفل الرضيع
https://www.sba7egypt.com/?p=374421
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

وجهت نيابة العامرية تهمة الإهمال لوالدي الطفل الرضيع الذي راح صحية الكلب المسعور في محافظة الإسكندرية أمس الجمعة، حيث قام الكلب بنهش الطفل خلال نومه.

 

حيث قررت نيابة العامرية ثان بمحافظة الإسكندرية توجيه تهمة الإهمال للوالدين بعد أن قام طلب مسعور بنهش ابنهم الرضيع داخل منزله.

هذا وقد استمعت النيابة لأقوال والدي الطفل الرضيع بشأن الواقعة، حيث أكدوا أن منزله يقع في الطابق الأرضي وقريب من الشارع في منطقة بنجر السكر بالعامرية.

النيابة توجه تهمة الإهمال لوالدي الطفل

كما قال والدي الطفل الرضيع أن الحيوانات دائما تتسلل من الشارع إلي مدخل منزلهم، حيث فوجئوا بتسلل كلب ضال ونهشه لطفلهم أثناء نومه حتى الوفاة.

هذا وقد قررت نيابة العامرية ثان سرعة طلب تحريات المباحث بشأن وفاة طفل رضيع يبلغ من العمر شهر قتله كلب ضال، كما ضرحت النيابة بدفن الجثة بعد تشريحها لمعرفة سبب الوفاة.

حيث تلقي اللواء سامي غنيم مدير أمن الإسكندرية يوم أمس الجمعة، إخطار من مأمور قسم شرطة ثان العامرية بوفاة طفل يبلغ من العمر شهر بسبب هجوم كلب مسعور عليه وعقره في رأسه من الخلف.

مصرع طفل رضيع

وقد انتقل مباشرة ضباط مباحث القسم إلي مكان الواقعة، وبعد الفحص والمعاينة تم العثور علي جثة طفل حديث الولادة “م.م” به آثار نهش في الرأس والجسم وتوفي مباشرة.

حيث تم سؤال والد الطفل الذي قال أنه خلال تواجده هو ووالدة الطفل في الطابق الأول من المنزل، تسلل كلب إلي غرفة الطفل وعقره مما أدي لوفاته في الحال.

كما أضاف الأب وقال أنه أثناء محاولة تدخل الام قام الكلب بعقرها أيضاً في زراعها، حيث قام الأهالي بقتل الكلب وتم نقل الجثة إلي مشرحة مستشفى العامرية، كما تم تحرير المحضر والعرض علي النيابة التي باشرت التحقيق.

اقرأ أيضاً:

كلب ينهش طفل رضيع حتى الموت في الإسكندرية