نوة قاسم تضرب الإسكندرية هطول أمطار غزيرة ورياح شديدة بالفيديو

نوة قاسم تضرب الإسكندرية هطول أمطار غزيرة ورياح شديدة بالفيديو
نوة قاسم تضرب الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=396342
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نوة قاسم تضرب الإسكندرية منذ ساعات الصباح الباكر، حيث تشهد المدينة هطول أمطار غزيرة ورياح شديدة علي جميع الأنحاء مع توقعات أن تستمر حالة الطقس الغير مستقر حتى غداً.

 

حيث تشهد محافظة الإسكندرية منذ ساعات الصباح الباكر موجة من الطقس السيئ وهطول الأمطار الغزيرة ورياح شديدة، كما ارتفع موج البحر عن معدلاته الطبيعية.

نوة قاسم تضرب الإسكندرية

كما أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن توقعات باستمرار الأمطار الغزيرة والتي قد تكون رعدية في بعض الأحيان علي الإسكندرية، يصاحبها انخفاض حاد في درجات الحرارة علي جميع الأنحاء.

حيث من المتوقع أن تستمر موجة الطقس الغير مستقرة علي المحافظة اليوم وغداً، حيث تنخفض درجات الحرارة بصورة كبيرة عن معدلاتها الطبيعية في مثل هذا الوقت من العام علي جميع الأنحاء.

الارصاد الجوية

كما تستمر السحب النشطة المثيرة للرمال والأتربة مما يؤدي إلي زيادة الشعور بالطقس البارد علي المدن الساحلية والوجه البحري، حيث من المتوقع أن يمتد تساقط الأمطار إلي القاهرة غداً.

حيث شهدت الإسكندرية تراكم مياه الأمطار في العديد من الأحياء بسبب غزارة الأمطار، وقد كثفت الجهات المختصة من تواجدها في المناطق التي تشهد ارتفاع منسوب المياه.

كما تم تمركز العديد من سيارات شفط المياه في المناطق التي تعتبر بؤر ساخنة لتجميع المياه، حيث تم شفط المياه من طريق الكورنيش والعديد من الكباري.

اقرأ أيضاً:

سبب وتداعيات حريق ميناء الإسكندرية بعد الدفع بـ 18 سيارة إطفاء وانهيار طابقين وانتشار النيران بسبب الرياح