نائب محافظ الإسكندرية تتفقد مستشفى رأس التين لمتابعة إجراءات كورونا الاحترازية

نائب محافظ الإسكندرية تتفقد مستشفى رأس التين لمتابعة إجراءات كورونا الاحترازية
نائب محافظ الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=384279
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت الدكتورة جاكلين عازر نائب محافظ الإسكندرية بتفقد مستشفى رأس التين العام التابع لحي الجمرك اليوم الأحد، وهذا لمتابعة الإجراءات الاحترازية التي يتم اتباعها لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

كما تفقدت الدكتور جاكلين المستشفى للوقوف علي الخدمات الطبية التي تقدم للمرضي، ومتابعة أعمال التطوير التي تتم بمستشفى رأس التين العام في منطقة بحري بحي الجمرك.

نائب محافظ الإسكندرية

جاء هذا في إطار الدعم المتواصل للقطاع الصحي بمحافظة الإسكندرية لمنع انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد، حيث تم تدعيم المستشفيات بالأجهزة والمتطلبات اللازمة.

كما تفقدت نائب محافظ الإسكندرية أقسام المستشفى والأعمال الانشائية التي تتم داخلها، حيث من المقرر أن تساهم التوسعات في استقبال العديد من المرضي.

إجراءات فيروس كورونا المستجد

حيث تفقدت الدكتورة جاكلين وحدة الغسيل الكلوي في المستشفى، كما تابعت استلام عدد ثلاثة أجهزة غسيل كلوي تبرع من صندوق تحيا مصر لمستشفى رأس التين.

كما استمعت لشكاوي المواطنين وطلباتهم وتابعت جدوة الخدمات الطبية التي تقدم للمرضي، وأيضا متابعة الإجراءات الاحترازية التي يتم تطبيقها في المستشفى لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

حيث تعتبر محافظة الإسكندرية الأولي في الترتيب من حيث عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد، كما جاء هذا في تقرير وزارة الصحة والسكان بشأن ترتيب المحافظات من حيث عدد الإصابات.

اقرأ أيضاً:

وكيل صحة الإسكندرية يتفقد المستشفيات التي تضررت من نوة المكنسة