موعد أذان المغرب والافطار اليوم في الإسكندرية – ليلة النصف من شعبان 2021

موعد أذان المغرب والافطار اليوم في الإسكندرية – ليلة النصف من شعبان 2021
أذان المغرب والافطار اليوم
https://www.sba7egypt.com/?p=449332
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر موعد أذان المغرب والافطار اليوم في الإسكندرية، حيث نتعرف علي مواقيت الصلاة في ليلة النصف من شعبان 2021 والتي يترقبها العديد من المسلمين في جميع الدول العربية والإسلامية.

 

حيث يحرص المسلمون علي إحياء نهارها بالصيام، وقيام ليلها بالأعمال الصالحة وقراءة القرآن الكريم والصدقة وصلة الرحم، كما تعتبر هذه الليلة مباركة ويعرف فضلها المسلمون لهذا يحرصون علي إحياءها.

 

ليلة النصف من شعبان 2021

 

كما تبدأ ليلة النصف من شهر شعبان من مغرب اليوم السبت الموافق السابع والعشرين من شهر مارس، الموافق الرابع عشر من شهر شعبان الجاري، وتستمر حتى فجر غدا الأحد الموافق الثامن والعشرين من شهر مارس 2021، الخامس عشر من شهر شعبان 1442.

حيث يردد العديد من المسلمين الدعاء من المغرب وحتى الفجر، كما أنها الليلة التي يتم فيها توزيع أرزاق العباد للعام المقبل.

 

أذان المغرب والافطار اليوم

 

حيث نحرص من خلال موقع صباح مصر علي معرفة موعد الإفطار ورفع آذان المغرب في العديد من محافظات مصر، حيث تختلف مواقيت الصلاة بين كل محافظة وأخري، لهذا يجب علي المواطنين مراعاة فروق التوقيت والإفطار حسب موعد صلاة المغرب في المحافظة المقيمين بها.

كما يرفع أذان المغرب اليوم السبت 27 مارس الموافق 14 شعبان ليلة النصف من شعبان في تمام الساعة 6:16 حسب التوقيت المحلي لمحافظة الإسكندرية وعلي المقيمين خارجها مراعاة فرق التوقيت.

اقرأ أيضاً:

دعاء ليلة النصف من شعبان 2021 – تبدأ مغرب اليوم وتنتهي فجر غدا