دعاء ليلة النصف من شعبان 2021 – تبدأ مغرب اليوم وتنتهي فجر غدا

دعاء ليلة النصف من شعبان 2021 – تبدأ مغرب اليوم وتنتهي فجر غدا
موعد ليلة النصف من شهر شعبان
https://www.sba7egypt.com/?p=449296
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

دعاء ليلة النصف من شعبان 2021 من أكثر ما يبحث عنه المواطنين علي محركات البحث جوجل، حيث تبدأ من مغرب اليوم السبت الرابع عشر من شهر شعبان، الموافق السابع والعشرين من شهر مارس 2021.

 

حيث تنتهي الليلة مع فجر يوم الأحد الموافق الخامس عشر من شهر شعبان 1442، الموافق الثامن والعشرين من شهر مارس الجاري، والتي يستحب فيها الدعاء والذكر وصلة الرحم.

موعد ليلة النصف من شهر شعبان 2021

 

كما أن لهذه الليلة فضل عظيم ويحرص المسلمون علي إحياءها بالصلاة علي النبي صل الله عليه وسلم، والصلاة والصيام وقراءة القرآن الكريم والدعاء من مغربها وحتى فجر اليوم الثاني.

حيث أن فيها تم تحويل القبلة من المسجد الأقصى إلي المسجد الحرام، وفي هذه الليلة يقدر الله سبحانه وتعالي أرزاق العباد من الرزق والصحة والسعادة لعام مقبل، كما يقدم ما يشاء ويؤخر ما يشاء لعباده.

دعاء ليلة النصف من شعبان 2021

 

اللهم أكتبني عندك في أم الكتاب سعيداً مرزوقاً موفقاً للخيرات، اللهم ان كنت كتبتني عندك في ام الكتاب شقيا او محروما او مطرودا او مقترا علي في الرزق فامح اللهم بفضلك شقاوتي وحرماني وطردي وافتقار رزقي.

اللهم يا ذا الجلال والاكرام يا ذا الطول والانعام، لا إله إلا أنت ظهر اللاجئين وجار المستجيرين.

فإنك قلت وقولك الحق في القرآن الكريم (يمحو الله ما يشاء ويثبت وعندم أم الكتاب).

اللهم إني أسألك باسمك العظيم الأعظم أن ترزقني رزقًا واسعًا حلالًا طيبًا.

اللهم إن كان رزقي في السّماء فأنزله، وإن كان في الأرض فأخرجه، وإن كان بعيدًا فقرّبه وإن كان قريبًا فيسّره، وإن كان قليلًا فكثّره، وإن كان كثيرًا فبارك لي فيه آمين يارب العالمين.

اقرأ أيضاً:

موعد أذان المغرب والإفطار في ليلة النصف من شعبان 2021 في القاهرة