مواعيد عمل وأماكن توزيع لقاح فيروس كورونا في الإسكندرية

مواعيد عمل وأماكن توزيع لقاح فيروس كورونا في الإسكندرية
لقاح فيروس كورونا
https://www.sba7egypt.com/?p=439628
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر مواعيد عمل وأماكن توزيع لقاح فيروس كورونا المستجد في محافظة الإسكندرية، حيث أطلق اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية إشارة البدء في تلقي اللقاح بالنسبة للمواطنين في ثلاثة مراكز.

 

حيث من المقرر أن يتم استهداف مستشفيات العزل والأطقم الطبية، ثم يتم تطعيم أصحاب الأمراض المزمنة وكبار السن في البداية ثم يتم استكمال باقي المواطنين.

مواعيد عمل وأماكن توزيع لقاح فيروس كورونا

حيث تم تحديد ثلاثة مراكز في محافظة الإسكندرية تقوم بإعطاء اللقاح للمواطنين، وهذا بعد أن تم فتح التسجيل من خلال الموقع الرسمي لوزارة الصحة والسكان وتسجيل بيانات المواطنين للحصول علي لقاح فيروس كورونا المستجد.

كما أعلن اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية عن توافر اللقاح في المحافظة في ثلاثة مراكز طبية، حيث يقوم المواطن بالتوجه لهذه المراكز للحصول علي اللقاح.

المركز الأفريقي لصحة المرأة وهو في منطقة الأزاريطة، كما يبدأ العمل من الساعة التاسعة صباحاً ويستمر حتى الساعة الخامسة مساء، يقع في شارع عبد الحميد بدوي.

ومركز صحة أسرة المفروزة ويقع في منطقة الورديان قسم مينا البطل، ويستقبل المواطنين من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الخامسة مساءً.

بينما يستقبل المركز الثالث وهو مركز صحة أسرة العمراوي المواطنين من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الخامسة مساءً، في منطقة المنتزه.

اقرأ أيضاً:

المساجد المسموح بإقامة صلاة التراويح بها في شهر رمضان في محافظة الإسكندرية