ملخص أخبار الحوادث اليوم في الإسكندرية

ملخص أخبار الحوادث اليوم في الإسكندرية
ملخص أخبار الحوادث اليوم في الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=372082
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر ملخص أخبار الحوادث اليوم في الإسكندرية من خلال موقع صباح مصر، حيث شهدت المدينة العديد من الحوادث علي مدار الـ 24 ساعة.

 

حيث لقي شاب مصرعه غرقاً في ترعة بالقرب من بنجر السكر، كما قامت قوات الإنقاذ النهري بانتشال جثة الشاب التي جرفها التيار وتم تحرير المحضر اللازم والعرض علي النيابة لمباشرة التحقيق.

أخبار الحوادث اليوم

مصرع شاب غرقاً في ترعة بمنطقة بنجر السكر بمحافظة الإسكندرية

كما انتحر شاب في الصف الأول الثانوي بمنطقة الورديان وهذا بسبب مروره بحالة نفسية سيئة، حيث تم سؤال أسرته التي أقرت بانتحار نجلهم بسبب حالته النفسية.

حيث تم تحرير المحضر اللازم ونقل الجثة إلي المشرحة تمهيداً للكشف الطبي عليها لمعرفة سبب الوفاة، كما باشرت النيابة التحقيق في الواقعة.

انتحار طالب ثانوي شنقاً في منزله بمحافظة الإسكندرية

قامت الجهات الأمنية المختصة بالقبض علي 5 اشخاص، وهذا بسبب قيامهم بمحاولة صرف شيك مزور من داخل أحد البنوك بقيمة 5 ملايين جنيه مصري.

حيث تم القبض علي 4 من المتهمين الذين أقروا بارتكابهم الواقعة مع المتهم الخامس (هارب)، كما اعترفوا باتفاقهم معه علي نسبة لكل واحد منهم بعد صرف الشيك.

القبض علي 5 أشخاص حاولوا تحصيل شيك مزور بـ 5 ملايين جنيه من أحد البنوك في الإسكندرية

كما قامت الجهات الأمنية المختصة في محافظة الإسكندرية بالقبض علي تاجر مخدرات، حيث تم العثور بحوزته علي 9 كيلو من مخدري الحشيش والهيرويين قبل ترويجهم لعملائه.

اقرأ أيضاً:

تعليم الإسكندرية يشارك في احتفال كنيسة سانت كاترين بالإسكندرية