مصرع مواطن في انهيار أجزاء من عقار بمنطقة العصافرة بمحافظة الإسكندرية

مصرع مواطن في انهيار أجزاء من عقار بمنطقة العصافرة بمحافظة الإسكندرية
انهيار أجزاء من عقار
https://www.sba7egypt.com/?p=406861
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

شهدت منطقة العصافرة مصرع مواطن في انهيار أجزاء من عقار بمحافظة الإسكندرية صباح اليوم السبت 2 يناير، حيث توجهت الأجهزة المختصة إلي مكان العقار.

 

حيث تبين مصرع شخص بعد انهيار سقف غرفة عليه في منطقة العصافرة، بعد أن ورد بلاغ إلي غرفة عمليات المحافظة بعد وفاة شخص في شارع 30 القديم بجوار مسجد العزيز.

انهيار أجزاء من عقار

وعقب الفحص والمعاينة تبين وفاة “أحمد بدوى ذكي” يبلغ من العمر 36 عام بعد أنهيار سقف الغرفة عليه، حيث توجهت الأجهزة التنفيذية المختصة بإدارة المنتزه، كما توجه فريق الإغاثة إلي مكان العقار وتبين انه يتكون من دور أرضي وثلاثة أدوار علوية.

كما توجهت مديرية التضامن الاجتماعي إلي العقار وتم حصر الأسر المتضررة من الانهيار، حيث تبين أن المتضررين ثلاثة أسر بواقع ثمانية أشخاص.

حيث تم تسكين الأسر في مركز أبو الهول بمنطقة السيوف، كما قامت مديرية التضامن الاجتماعي بتوزيع البطاطين والوجبات الغذائية علي المتضررين من انهيار العقار.

تطوير منطقة العصافرة

جدير بالذكر أن منطقة العصافرة من ضمن المناطق العشوائية المقرر أن يتم تطويرها، حيث تم حصر العديد من المناطق العشوائية في محافظة الإسكندرية للبدء في تطويرها.

حيث بدأت المحافظة في تطوير العديد من الأماكن من بينها منطقة العصافرة، كما من المقرر أن تستمر أعمال التطوير لتشمل جميع العشوائيات.

اقرأ أيضاً:

القوي العاملة بالإسكندرية تعلن تعيين 5843 شاب بالقطاع الخاص والاستثماري