مصرع شاب غرقاً في مياه البحر بشاطئ سيدي كرير في الإسكندرية

مصرع شاب غرقاً في مياه البحر بشاطئ سيدي كرير في الإسكندرية
شاطىء النخيل
https://www.sba7egypt.com/?p=357018
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

لقي شاب مصرعه منذ قليل غرقاً في مياه البحر بشاطئ سيدي كرير في محافظة الإسكندرية، وهذا عقب نزوله للاستحمام فى الشاطئ بالمحالفة قوانين غلق الشواطئ والتي أعلن عنها رئيس مجلس الوزراء لمنع انتشار فيروس كورونا.

 

شواطئ الإسكندرية

حيث قرر مجلس الوزراء غلق جميع الشواطئ في محافظات مصر كإجراء احترازي لمنع انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد، وتم غلق جميع شواطئ الإسكندرية، وقد تلقي قسم شرطة العامرية بلاغ بوجود غريق في شاطئ سيدي كرير غرب الإسكندرية، بعد نزوله بغرض الاستحمام صباح اليوم الجمعة.

مصرع شاب غرقاً

هذا وقد توجهت قوة من قسم شرطة العامرية، وقوات الإنقاذ النهري بمحافظة الإسكندرية، وتبين غرق الشاب “محمد إبراهيم أبو العلا” يبلغ من العمر 16 عام، من القرية الرابعة في أبيس بمحافظة الإسكندرية.

وقد قامت قوات الإنقاذ النهري بانتشال الجثة، وتم نقلها إلى المشرحة، وتم تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة لمباشرة التحقيق في تفاصيل الواقعة، وإنهاء جميع الإجراءات القانونية اللازمة تمهيداً لتسليم جثة الشاب لأسرته.

شواطئ العجمي

وقد شهدت شواطئ العجمي العديد من حالات الغرق خلال الأيام الماضية، وهذا بالرغم من قرار مجلس الوزراء بغلق جميع الشواطئ في محافظات مصر حرصاً على صحة وسلامة المواطنين بمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضاً:

القبض على اثنان بحوزتهم 100 طربة حشيش بغرض الإتجار فيها بالإسكندرية