القبض على اثنان بحوزتهم 100 طربة حشيش بغرض الإتجار فيها بالإسكندرية

القبض على اثنان بحوزتهم 100 طربة حشيش بغرض الإتجار فيها بالإسكندرية
100 طربة حشيش
https://www.sba7egypt.com/?p=356986
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت الجهات الأمنية بمحافظة الإسكندرية بالقبض على اثنان بحوزتهم 100 طربة حشيش بقصد الإتجار فيها، جاء هذا استمراراً للجهود التي تبذلها وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بجميع صورها، خاصة جرائم الإتجار فى المواد المخدرة والقبض على العناصر الإجرامية في جميع المحافظات.

 

القبض على اثنان بحوزتهم مخدرات

حيث قامت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في قطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة برصد نشاط اثنان من العناصر الإجرامية تخصصوا في الإتجار في المواد المخدرة وترويجها على عملائهم في محافظة الإسكندرية.

100 طربة حشيش

وبعد تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام وقطاع الأمن العام وأيضاً بالتنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية، تم استهداف المتهمين والقبض عليهم، أثناء تواجدهم في دائرة قسم شرطة ثان العامرية، كما تم العثور بحوزة المتهمين على 100 طربة حشيش بوزن عشرة كيلو جرام.

كما تم ضبط كمية من مخدر الهيدرو وهو المادة المؤثرة في مخدر البانجو بوزن خمسمائة جرام، وتم العثور بحوزتهم علي مبلغ مالي وهاتف محمول بغرض الاتصال بعملائهم، وبمواجهة المتهمين أقروا بنشاطهم الإجرامي فى الإتجار بالمواد المخدرة، وحيازتهم مائة طربة من مخدر الحشيش بقصد الإتجار فيها، وقد وصلت قيمة المضبوطات من الأقراص المخدرة إلى حوالي سبعمائة وخمسة عشر ألف جنيه تقريبا، وقد تم تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة لمباشرة التحقيق.

اقرأ أيضاً:

مباحث التموين بالإسكندرية تضبط 73 طن كبدة غير صالحة للاستهلاك الآدمي