مصادر تكشف عن تطورات الحالة الصحية للواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية

مصادر تكشف عن تطورات الحالة الصحية للواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية
محافظ الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=400173
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت مصادر بالكشف عن تطورات الحالة الصحية للواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية وهذا بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد بعد إيجابية المسحة الطبية.

 

حيث أوضحت المصادر أن الحالة الصحية للمحافظ في تحسن بعد خضوعه للعلاج والعزل في مقر الاستراحة الخاصة بالمحافظة في منطقة جليم.

تطورات الحالة الصحية للواء محمد الشريف

كما يقوم اللواء محمد الشريف حالياً بمتابعة جميع الأعمال عن بعد، حيث قامت الأجهزة المختصة بالمحافظة بتطهير وتعقيم مبني ديوان عام المحافظة.

حيث تم تطهير جميع المكاتب والممرات والطابق الثاني الذي يقع فيه مكاتب اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، كما تم التشديد علي جميع العاملين بالمحافظة والمترددين عليها بضرورة ارتداء الكمامة.

حملات مكبرة في جميع الأحياء

كما تم تطهير الموقف الجديد حرصاً علي صحة وسلامة المواطنين، وتم شن الحملات المكبرة للتأكد من تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

حيث كلف الشريف جميع الأجهزة المختصة بضرورة الاستمرار في متابعة الإجراءات الاحترازية اللازمة لمواجهة ومنع انتشار الفيروس، كما قامت العديد من الأحياء بشن الحملات المكبرة لمتابعة تطبيق تنفيذ هذه الإجراءات.

كما تستمر المحافظة في أعمال التعقيم والتطهير في الأماكن التي تظهر فيها حالات إصابة بفيروس كورونا، حيث جاء هذا بناء علي توجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية.

اقرأ أيضاً:

تفاصيل إصابة محافظ الإسكندرية بفيروس كورونا وفترة العزل وتعقيم الديوان وفحص المخالطين