تفاصيل إصابة محافظ الإسكندرية بفيروس كورونا وفترة العزل وتعقيم الديوان وفحص المخالطين

تفاصيل إصابة محافظ الإسكندرية بفيروس كورونا وفترة العزل وتعقيم الديوان وفحص المخالطين
محافظ الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=398464
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر تفاصيل إصابة محافظ الإسكندرية بفيروس كورونا المستجد، حيث أعلنت الصفحة الرسمية للمحافظة مساء أمس الجمعة 18 ديسمبر عن إصابة اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية وإيجابية المسحة الطبية.

 

حيث نشرت الصفحة الرسمية أن المحافظ أصيب بالفيروس وهذا بالرغم من عدم ظهور الأعراض المصاحبة لفيروس كورونا المستجد عليه.

كما قام المحافظ بعزل نفسه داخل الاستراحة الخاصة بمحافظة الإسكندرية في منطقة جليم، وسوف يتلقي العلاج اللازم خلال هذه الفترة الخاصة بالعزل.

تفاصيل إصابة محافظ الإسكندرية

حيث من المقرر أن يقوم اللواء محمد الشريف بقضاء فترة العلاج داخل استراحة المحافظة حتى تنتهي فترة العزل، كما يقوم بإدارة جميع الملفات عن بعد.

كما قامت الأجهزة التنفيذية بتعقيم وتطهير جميع الأماكن بديوان عام محافظة الإسكندرية، حيث تم تطهير مكتب المحافظ والدور الثاني بالكامل.

وأيضاً من المقرر أن يتم تعقيم باقي قاعات المحافظة بالكامل بصفة دورية، كما من المقرر أن يتم فحص المخالطين للواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية.

كما أكد ديوان عام المحافظة أن اللواء محمد الشريف بصحة جيدة وسوف يخضع للعزل المنزلي خلال تلقيه العلاج، وسوف يقوم بمباشرة أعمال المحافظة عن بعد.

حيث أعلنت المحافظة أمس عن إصابة المحافظ بفيروس كورونا المستجد، كما أن نتيجة المسحة الطبية جاءت إيجابية، مما ترتب عليه قيامه بالعزل المنزل وتتمني المحافظة الشفاء العاجل للواء محمد الشريف.

اقرا أيضاً:

إصابة اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بفيروس كورونا المستجد