مشاجرة بين 7 أشخاص تسفر عن تحطيم سيارات نقل تلاميذ في الإسكندرية

مشاجرة بين 7 أشخاص تسفر عن تحطيم سيارات نقل تلاميذ في الإسكندرية
مشاجرة بين 7 أشخاص تسفر عن تحطيم سيارات نقل تلاميذ في الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=205851
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

أسفرت مشاجرة بين 7 أشخاص عن تحطيم سيارات نقل تلاميذ تابعة لشركة سياحية في محافظة الإسكندرية، حيث نشبت المشاجرة بين 5 سائقين سيارات خاصة مع 2 عاطلين أمام أحد المدارس الخاصة.

 

هذا وقد تلقي مدير أمن الإسكندرية اللواء سامي غنيم، إخطارا من قسم شرطة ثالث المنتزه، بنشوب مشاجرة بين 5 سائقين وعاطلين أمام مدرسة خاصة للغات بمنطقة الملاحة.

مشاجرة بين 7 أشخاص تسفر عن تحطيم سيارات

وقد انتقل ضباط مباحث القسم، الى مكان المشاجرة وتبين وجود طرفين الأول ” ف ع ت” يعمل سائق، مقيم قرية الجزيرة الخضراء، و “ا ب م” يعمل سائق، مقيم عزبة كراميلا، و”م ع ب” سائق، مقيم الجزيرة الخضراء، و “م س م” سائق، و”ا م ا” سائق، مقيم في منطقة فيكتوريا.

حيث قالوا أنهم يعملون جميعا في نقل التلاميذ عن طريق شركة خاصة للرحلات، خلال انتظارهم للتلاميذ، قام الطرف الثاني، وهم “م ع ع” عاطل، مقيم عزبة البرنس قبلي، سبق اتهامه في 7 قضايا ” أقراص مخدرة – ضرب – مشاجرة “، و”ك ا ع ” عاطل، مقيم عزبة البرنس قبلي، برشق السيارات التابعة لهم بالحجارة مما تسبب فى تحطيم زجاج نوافذ السيارات، وقالوا أن هذا جاء بتحريض من ادارة المدرسة الغاء تعاقد أولياء الأمور مع الشركة لنقل الطلاب.

هذا وقد تمكنت وحدة مباحث القسم من القبض على المتهمين. و بمواجهتهم، أقروا بارتكاب الواقعة، ونفيا قيام ادارة المدرسة بتحرضيهم على افتعال المشاجرة وتحطيم سيارات الشركة.

بالأسماء إصابة 7 مواطنين فى حادث سيارة على طريق مطروح- الإسكندرية