مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين سائقي توك توك في الإسكندرية والقبض علي المتهمين

مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين سائقي توك توك في الإسكندرية والقبض علي المتهمين
مشاجرة بالأسلحة البيضاء
https://www.sba7egypt.com/?p=405328
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت الجهات الأمنية المختصة في محافظة الإسكندرية بالقبض علي المتهمين في مشاجرة بالأسلحة البيضاء، حيث تم تداول صور لبعض الأشخاص عبر وسائل التواصل الاجتماع يحملون أسلحة بيضاء أثناء خلاف بينهم.

 

حيث قامت الأجهزة الأمنية بمحافظة الإسكندرية بالقبض علي المتهمين، كما تبين أن المشاجرة حدثت بين سائقي توك توك بسبب أولوية تحميل الركاب.

كما أكدت المعلومات أن المشاجرة حدثت بين سائق توك توك وثلاثة أشخاص آخرين لواحد منهم معلومات جنائية، حيث تبين أنهم جميعا مقيمين بمحافظة الإسكندرية.

مشاجرة بالأسلحة البيضاء

حيث كشفت التحريات تحت قيادة اللواء سامي غنيم مدير أمن الإسكندرية، واللواء محمد عبد الوهاب مدير المباحث بالإسكندرية، أن المشاجرة نشبت بين المتهمين بسبب مشادة كلامية بين سائقي توك توك علي أولوية تحميل الركاب.

كما تبين قيام أحد سائقي التوك توك بالاستعانة بأشخاص آخرين باستعراض القوة ومحاولة الاعتداء علي سائق التوك توك الأول بأسلحة بيضاء.

حيث لم تسفر المشاجر عن إصابات بينهم وتبين أن سبب الخلاف الأولوية علي تحميل الركاب، كما تم القبض علي طرفي المشاجرة وتم العثور بحوزة اثنان منهم علي أسلحة بيضاء.

كما تم تحرير المحضر اللازم والعرض علي النيابة لمباشرة التحقيق بعد اعتراض المتهمين بارتكاب الواقعة وحيازتهم اسلحة بيضاء خلال المشاجرة التي نشبت بينهم دون أن تسفر عن إصابات.

اقرأ أيضاً:

محافظة الإسكندرية تستعد للبدء في تطوير ترام الرمل وقطار أبو قير