مدير تعليم الإسكندرية يتفقد مدرسة ميامي الرسمية المشتركة

مدير تعليم الإسكندرية يتفقد مدرسة ميامي الرسمية المشتركة
تعليم الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=506070
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تفقد الدكتور محمد سعد مدير مديرية التربية والتعليم صباح اليوم السبت ٩ أكتوبر مدى استعداد مدرسة محمد رجب ( ميامي الرسمية لغات المشتركة ) بإدارة المنتزه واستعدادها للعام الدراسي الجديد 2021 / 2022 بمحافظة الإسكندرية.

 

جاء هذا تحت رعاية اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية وبحضور شريف فتحي مدير عام الإدارة ولفيف من السادة نواب مجلسي الشعب والشيوخ منهم النائب عبد الفتاح محمد والنائب الدكتور محمد الحمامي والنائب أبو العباس فرحات والنائب سامح السايح والنائب نشأت متري والنائب أشرف سردينة.

مدير تعليم الإسكندرية يتفقد مدرسة ميامي الرسمية لغات

حيث أن المدرسة من الإنشاءات الحديثة التي تدخل الخدمة لأول مرة ويبلغ عدد فصولها 28 فصلًا ، وتم إنشاؤها وغيرها من المدارس أو التوسعات الرأسية أو الأفقية بهدف خفض كثافات الفصول .

كما تفقد سعد تفقد قاعات رياض الأطفال وفصول الدراسة ودورات المياه وحجرة العزل ومكتبة المدرسة والمعامل المختلفة للعلوم والكمبيوتر والتربية الفنية والمجال الصناعي وغرفة مصادر التعلم التي تم تجهيزها بوسائل تعليمية مختلفة مشيدًا بضخامة الإنشاء ومدى جاهزيته للدراسة و توافر ملصقات توعية ضد مخاطر فيروس كورونا بجميع أرجاء المدرسة .

وقد قام مدير تعليم الإسكندرية أيضا بمتابعة مدرسة محرم بك الإعدادية بنون بإدارة وسط وشدّد على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية حفاظًـا على صحة الطلاب والمعلمين ، هذا وقد انتظمت الدراسة في يومها الأول بالمدارس التي تعمل بنظام الفترتين بجميع الإدارات التعليمية وتابع مديرو عموم الإدارات سير وانتظام العملية التعليمية بالمدارس المختلفة .

حيث كان الدكتور محمد سعد قد أصدر تعليماته لمديري عموم الإدارات بإحياء ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة في الإذاعة المدرسية طوال شهر أكتوبر بكلمات الصباح وقصائد الشعر والعروض المسرحية والأغنيات الوطنية.

اقرأ أيضا

تعليم الإسكندرية يفتتح مركز للموهوبين والتعلم الذكي بمدسة محرك بك