محافظ الإسكندرية يهنئ الأخوة المسيحيين بأعياد الميلاد

محافظ الإسكندرية يهنئ الأخوة المسيحيين بأعياد الميلاد
محافظ الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=401685
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية يهنئ الأخوة المسيحيين بأعياد الميلاد وأبناء مصر المسيحيين، سواء داخل أو خارج مصر بأعياد الميلاد المجيد.

 

حيث أكد اللواء محمد الشريف أن مصر سوف تظل نسيج واحد رمز للمحبة والسلام، كما قال أن محافظة الإسكندرية سوف تظل رمز للتعايش بيت جميع الأديان.

كما تمني أن تسود البلاد الأمان والسلام وأن تمر الأعياد علي المصريين بالصحة والخير، حيث أكد المحافظ علي استعداد جميع الأجهزة التنفيذية لاستقبال أعياد الاخوة المسيحيين.

محافظ الإسكندرية يهنئ الأخوة المسيحيين

حيث قال اللواء محمد الشريف أن هناك غرفة عمليات تعمل علي مدار الساعة في المحافظة لاستقبال اى شكاوي والتعامل الفوري معها، كما استعدت جميع الأجهزة المختصة لاستقبال الأعياد.

جدير بالذكر أن محافظ الإسكندرية أصيب منذ حوالي أسبوع بفيروس كورونا المستجد، وهو يخضع حالياً للعزل المنزل في استراحة المحافظة بمنطقة جليم.

كما تم تطهير وتعقيم جميع الأماكن في مبني ديوان عام المحافظة، حيث تم تطهير المكاتب والممرات والدور الثاني الذي يقع فيه مكاتب اللواء محمد الشريف.

حيث أثبتت المسحة الطبية إيجابية إصابته بالفيروس، ويخضع الشريف حالياً لبروتوكول العلاج في المنزل والعزل المنزلي، كما يقوم بمتابعة جميع أمور المحافظة عن بعد.

كما تم التشديد علي جميع العاملين في ديوان المحافظة بارتداء الكمامة، وأيضاً جميع المتعاملين داخل الديوان.

أعياد المسيحيين

أعياد المسيحيين

اقرأ أيضاً:

مصادر تكشف عن تطورات الحالة الصحية للواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية