اخبار الاسكندرية

محافظ الإسكندرية يقرر عقد لقاء جماهيرى مرتين شهريا للاستماع لشكاوى المواطنين وحلها

قام محافظ الإسكندرية الدكتور عبد العزيز قنصوه بالإعلان عن عقد لقاء جماهيري مرتين شهرياً للاستماع لشكاوي المواطنين وحلها، بدءا من الاثنين المقبل.

 

هذا وقد أشار المحافظ إلى أنه حريص على الاستماع لشكاوى المواطنين ومحاولة حلها، حيث وضح أن المشكلات سوف يتلقاها مركز خدمة العملاء بديوان عام المحافظة ودراستها وسيتم الاتصال بصاحب الشكوى ودعوته لحضور الاجتماع الخاص بمناقشة شكوته بحضور جميع التنفيذيين والمسؤولين بالمحافظة لحلها فورا.

عقد لقاء جماهيري كل اسبوع

جاء هذا خلال تصريحات المحافظ أثناء عقد مؤتمر المخطط الاستراتيجى العام لمدينة الإسكندرية عام 2030 الذى نظمته المحافظة بمكتبة الإسكندرية اليوم الأربعاء 10 أكتوبر.

هذا وقد كان الدكتور عبد العزيز قنصوة، أصدر تعليمات بعقد لقاء جماهيري اسبوعى يوم الاثنين من كل اسبوع بكل حى والاستماع إلى شكاوى المواطنين على مستوى كل حي لبحث الشكاوى والسعي إلى حلها، مؤكدا على أنه يستهدف عودة الإسكندرية إلى سابق مجدها بالعمل الدؤوب والالتحام بالشارع.

ومما هو جدير بالذكر أن محافظ الإسكندرية الدكتور عبد العزيز قنصوة، أول محافظ يعيد عقد المؤتمرات الخاصة بسماع شكاوى المواطنين بعد الثورة حيث توقفت تلك اللقاءات مع المحافظين السابقين بعد عهد اللواء عادل لبيب المحافظ الأسبق.

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

قرية هاسيندا باى الساحل الشمالى.. متعة لا مثيل لها!

منزل ثاني يمكنك من خلاله التخلص من كل ما يقلقك والابتعاد عن صخبالمدينة والمشاكل وفقط…

8 دقائق ago

تعرف على احدث أسعار الفاكهة اليوم الاثنين 6-5-2024 لكل الانواعى عبر السوق المحلي

اصبحت أسعار الفاكهة ثباته نسبيًا لجميع الانواع، في السوق المحلي، في ظل تقديم بوابتنا احدث تلك الاسعار…

9 دقائق ago