محافظ الإسكندرية يقرر عقد لقاء جماهيرى مرتين شهريا للاستماع لشكاوى المواطنين وحلها

محافظ الإسكندرية يقرر عقد لقاء جماهيرى مرتين شهريا للاستماع لشكاوى المواطنين وحلها
https://www.sba7egypt.com/?p=78529
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام محافظ الإسكندرية الدكتور عبد العزيز قنصوه بالإعلان عن عقد لقاء جماهيري مرتين شهرياً للاستماع لشكاوي المواطنين وحلها، بدءا من الاثنين المقبل.

 

هذا وقد أشار المحافظ إلى أنه حريص على الاستماع لشكاوى المواطنين ومحاولة حلها، حيث وضح أن المشكلات سوف يتلقاها مركز خدمة العملاء بديوان عام المحافظة ودراستها وسيتم الاتصال بصاحب الشكوى ودعوته لحضور الاجتماع الخاص بمناقشة شكوته بحضور جميع التنفيذيين والمسؤولين بالمحافظة لحلها فورا.

عقد لقاء جماهيري كل اسبوع

جاء هذا خلال تصريحات المحافظ أثناء عقد مؤتمر المخطط الاستراتيجى العام لمدينة الإسكندرية عام 2030 الذى نظمته المحافظة بمكتبة الإسكندرية اليوم الأربعاء 10 أكتوبر.

هذا وقد كان الدكتور عبد العزيز قنصوة، أصدر تعليمات بعقد لقاء جماهيري اسبوعى يوم الاثنين من كل اسبوع بكل حى والاستماع إلى شكاوى المواطنين على مستوى كل حي لبحث الشكاوى والسعي إلى حلها، مؤكدا على أنه يستهدف عودة الإسكندرية إلى سابق مجدها بالعمل الدؤوب والالتحام بالشارع.

ومما هو جدير بالذكر أن محافظ الإسكندرية الدكتور عبد العزيز قنصوة، أول محافظ يعيد عقد المؤتمرات الخاصة بسماع شكاوى المواطنين بعد الثورة حيث توقفت تلك اللقاءات مع المحافظين السابقين بعد عهد اللواء عادل لبيب المحافظ الأسبق.