محافظ الإسكندرية يستقبل عدد من المواطنين في مكتبه ويستمع لشكواهم

محافظ الإسكندرية يستقبل عدد من المواطنين في مكتبه ويستمع لشكواهم
محافظ الإسكندرية يستقبل عدد من المواطنين
https://www.sba7egypt.com/?p=389402
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية اليوم الثلاثاء 1 ديسمبر باستقبال عدد من المواطنين في مكتبه، حيث استمع إلي شكواهم والمشكلات التي يعانون منها.

 

حيث استمع للعديد من المواطنين وتعرف علي مشاكلهم ووجه بحل هذه المشكلات عن طريق الجهات المختصة في أسرع وقت، جاء هذا خلال لقاءه اليوم بعدد من المواطنين في مكتبه.

محافظ الإسكندرية يستقبل عدد من المواطنين

كما أكد اللواء محمد الشريف حرصه علي تخفيف الأعباء عن المواطنين وتذليل جميع المشاكل والعقبات التي تواجههم، حيث وجه جميع الجهات المختصة بضرورة العمل علي تحسين مستوي الخدمات التي تقدم لجميع المواطنين علي مستوي محافظة الإسكندرية.

حيث أكد المحافظ علي ضرورة توفير الخدمات الهامة للمواطنين في جميع الأحياء، كما قال محافظ الإسكندرية أن المحافظة تحرص علي حل جميع المشاكل التي تقابل المواطنين.

بحث وحل شكاوي المواطنين

كما يتم بحث الشكاوي الواردة إلي المحافظة والعمل علي حلها بسرعة، حيث أكد أنه يتم توجيه جميع القيادات في المحافظة بسرعة حل جميع المشكلات التي ترد إليها.

حيث يوجد العديد من القنوات والأجهزة التنفيذية في جميع أحياء المحافظة التي تحرص علي حل جميع المشاكل التي تواجه المواطنين في جميع المناطق، جاء هذا حرصاً علي تذليل العقبات التي تواجه المواطنين.

اقرأ أيضاً:

حى وسط يناشد المواطنين بعدم القلق من انتشار رائحة الغاز بسبب ملء الخزان غداً بالإسكندرية