حى وسط يناشد المواطنين بعدم القلق من انتشار رائحة الغاز بسبب ملء الخزان غداً بالإسكندرية

حى وسط يناشد المواطنين بعدم القلق من انتشار رائحة الغاز بسبب ملء الخزان غداً بالإسكندرية
انتشار رائحة الغاز
https://www.sba7egypt.com/?p=389254
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ناشد حى وسط المواطنين بعد القلق من انتشار رائحة الغاز غداً الأربعاء 2 ديسمبر بمحافظة الإسكندرية، وهذا بسبب قيام شركة الغاز الطبيعي بملء الخزان بالرائحة المميزة له.

 

كما جاء في بيان حي وسط بمحافظة الإسكندرية أنه حسب شركة ناتجاس فإنه يتم إضافة المادة المميزة لرائحة الغاز الطبيعي للخزان في محطة تخفيض الضغط غرب الإسكندرية التي تقع أمام الموقف الجديد في تمام الساعة 12 مساء غداً الأربعاء.

انتشار رائحة الغاز

حيث أشار الحي إلي أنه بسبب سوء الأحوال الجوية التي تتعرض لها محافظة الإسكندرية، خاصة في يوم 25 نوفمبر الماضي بعد أن شهدت المدينة موجة من الطقس الغير مستقر وهطول الأمطار الغزيرة وانخفاض درجات الحرارة.

فقد تم تأجيل تعبئة خزان الغاز بالرائحة المميزة للغاز غرب المحافظة، وبناء عليه فمن المقرر أن تقوم شركة الغاز ناتجاس بإضافة هذه المادة لخزان الغاز الطبيعي في محطة تخفيض الضغط غرب الإسكندرية والتي تقع أمام الموقف الجديد غداً الأربعاء.

مما يتسبب في انتشار الرائحة في العديد من المناطق وسط الإسكندرية، حيث أشار البيان إلي أنه لا داعي للذعر بين المواطنين بسبب عملية ملاء الخزان، كما أوضح الحي أن البيان الصادر الغرض منه طمأنة المواطنين من سكان هذه المنطقة إلي أنه لا داعي للخوف أو القلق.

أقرأ أيضاً:

القبض علي فتاة تدير صفحة للأعمال المنافية للآداب علي مواقع التواصل الاجتماعي بالإسكندرية