محافظ الإسكندرية يتوجه لعقار كرموز المائل ويستمع لشكاوي السكان

محافظ الإسكندرية يتوجه لعقار كرموز المائل ويستمع لشكاوي السكان
محافظ الإسكندرية يتوجه لعقار كرموز المائل
https://www.sba7egypt.com/?p=385394
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

محافظ الإسكندرية يتوجه لعقار كرموز المائل، حيث قرر اللواء محمد الشريف التوجه إلي مدرسة كرموز الإعدادية بنات التي تقع بالقرب من العقار.

 

حيث يقع العقار في 140 شارع الأميرية مع النصرية للاستماع لمطالب وشكاوي السكان واحتياجات أهالي العقار المائل، كما أصدرت المحافظة بيان أكدت فيه أنه حرصاً علي أرواح المواطنين تم إصدار قرار بإخلاء العقار الذي يتكون من 12 دور مأهول بالسكان.

محافظ الإسكندرية يتوجه لعقار كرموز

كما قررت اللجنة الهندسية التي أمر بتشكيلها محافظ الإسكندرية فوراً من كلية الهندسة هدم العقار حتى الأرض، وهذا بعد أن قامت اللجنة بمعاينة العقار وتبين خطورته علي أرواح المواطنين.

حيث كلف اللواء محمد الشريف مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة بتقديم جميع المساعدات لسكان العقار حسب الإجراءات التي تتخذها الوزارة في مثل هذه الحالات.

إخلاء عقار كرموز

كما أشارت المهندسة سحر شعبان رئيس حي غرب أن العقار المائل تم بناءه في عام 2014، حيث كان يتكون من عشرة أدوار قم قام مالك العقار ببناء دورين آخرين في عام 2017.

حيث حدث ميل في العقار حوالي 20 سم وقد أصدر الحى قرار بإخلاء العقار بسبب خطورته علي السكان، وقد رفض سكان العقار مغادرته وطالبوا بالبقاء فيه علي مسئوليتهم.

وقد حدث ميل آخر بالعقار حوالي 50 سم وأيضاً تصدع في أرضية العقار مما تطلب التدخل السريع وإخلاء السكان حرصاً علي أرواحهم.

اقرأ أيضاً:

الإسكندرية: 10 مدارس لاستقبال المتضررين من هطول الأمطار وعقار كرموز المائل