محافظ الإسكندرية يتفقد لجان امتحانات الثانوية العامة 2021 ويتابع تطبيق الإجراءات الاحترازية

محافظ الإسكندرية يتفقد لجان امتحانات الثانوية العامة 2021 ويتابع تطبيق الإجراءات الاحترازية
طلاب الثانوية العامة
https://www.sba7egypt.com/?p=486602
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية اليوم السبت 10 يوليو بتفقد لجان امتحانات الثانوية العامة 2021، حيث يؤدي طلاب الشعبة العلمية امتحان اللغة العربية وسط العديد من الإجراءات الاحترازية.

 

حيث تابع المحافظ علي تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة من ارتداء الكمامة قبل الدخول للجان الامتحانات، كما تم تعقيم جميع اللجان التي سوف يؤدي بها الطلاب امتحان مادة اللغة العربية.

امتحانات الثانوية العامة 2021

 

كما وجه سيادته جميع الجهات المختصة بالمحافظة بضرورة تهيئة المناخ المناسب للطلاب لأداء الامتحانات، مع التنسيق بين مديرية الأمن ومديرية التعليم ومديرية الشئون الصحية بالمحافظة.

حيث تم استخدام الكاشف الحرارة عند جميع اللجان قبل دخول الطلاب للجان، واستخدام الأكواب المصنوعة من الكرتون للاستخدام مرة واحدة، كما تم توفير سيارة إسعاف عند المدارس.

كما شدد المحافظ علي رؤساء الأحياء بضرورة الاهتمام بالنظافة خاصة في محيط المدارس التي سوف يؤدي بها الطلاب الامتحانات، وتوفير طبيب في لجان الامتحانات.

حيث انطلقت صباح اليوم السبت 10 يوليو امتحانات الثانوية العامة للقسم العلمي 2021 بمادة اللغة العربية، ويصل عدد الطلاب إلي 46481 طالب وطالبة، منهم 26099 الشعبة العلمية و 20382 للشعبة الأدبية.

اقرأ أيضاً:

نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2021-2022 في محافظة الإسكندرية