محافظ الإسكندرية يتفقد أعمال تطوير منطقة السيوف

محافظ الإسكندرية يتفقد أعمال تطوير منطقة السيوف
محافظ الإسكندرية يتفقد
https://www.sba7egypt.com/?p=364703
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية اليوم الأحد بجولة تفقدية لأعمال تطوير منطقة السيوف، حيث تم متابعة أعمال التطوير والرصف والصرف الصحي.

 

حيث من المقرر أن يتم متابعة أعمال تطوير الصرف الصحي ورفع كفاءة الخدمات في منطقة السيوف التابعة لحي المنتزه أول، جاء هذا في اطار الجولات المستمرة والمتابعة التي يقوم بها محافظ الإسكندرية لمتابعة أعمال التطوير.

محافظ الإسكندرية يتفقد تطوير منطقة السيوف

كما شدد اللواء محمد الشريف خلال جولته علي ضرورة الالتزام بالوقت المحدد للانتهاء من أعمال الصرف الصحي والرصف، حتى يتم فتح الطريق أمام المواطنين.

حيث قامت محافظة الإسكندرية بالبدء في تطوير العديد من المناطق العشوائية بالمحافظة، كما تم البدء في تطوير عدة مناطق من بينها السيوف.

تطوير المناطق العشوائية

وأيضاً تم البدء في تطوير منطقة العصافرة، حيث يتم تطوير أعمال الصرف الصحي ورصف الطرق في جميع المناطق التي تحتاج إلي تطوير.

كما تم البدء في تطوير منطقة الحضرة الجديدة، حيث تبدأ المحافظة في تطوير العديد من المناطق العشوائية، حيث يتم تطوير شبكات الصرف الصحي وأيضا تطوير الطرق والرصف في العديد من الأحياء.

حيث من المقرر أن يتم تطوير العديد من المناطق العشوائية بنطاق أحياء محافظة الإسكندرية، كما تم البدء في تطوير العديد من الأحياء علي مستوي المحافظة.

اقرأ أيضاً:

محافظ الإسكندرية يفتتح مجمع مدارس المتحدة لغات بالسيوف