محافظ الإسكندرية يفتتح مجمع مدارس المتحدة لغات بالسيوف

محافظ الإسكندرية يفتتح مجمع مدارس المتحدة لغات بالسيوف
مجمع مدارس المتحدة
https://www.sba7egypt.com/?p=364647
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية صباح اليوم الأحد يرافقه يوسف الديب وكيل وزارة التعليم بالإسكندرية، بافتتاح مجمع مدارس المتحدة لغات بمنطقة السيوف.

 

حيث يتضمن المجمع علي ثلاث مدارس للمراحل التعليمية الابتدائية والاعدادية والثانوية في منطقة السيوف التابع لإدارة شرق التعليمية بمحافظة الإسكندرية.

مجمع مدارس المتحدة

كما شدد اللواء محمد الشريف علي ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع انتشار فيروس كورونا، حيث أكد علي ضرورة الالتزام بمسافات التباعد الاجتماعي بين جميع الطلاب.

حيث ناشد المحافظ أولياء الأمور بضرورة توجيه أبنائهم بالالتزام بارتداء الكمامة خلال تواجدهم في المدارس، كما أكد يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية علي التزام جميع المدارس بجميع الإجراءات الاحترازية مع أول بوم من أيام العام الدراسي الجديد.

تعليم الإسكندرية

كما أشار يوسف الديب إلي أن الدراسة قد انتظمت في عدد 573 مدرسة بنطاق محافظة الإسكندرية، وهذا في جميع الصفوف الدراسية، حيث انتظمت الدراسة في عدد 346 مدرسة لطلاب المرحلة الابتدائية.

وأيضاً تم انتظام الدراسة في عدد 146 مدرسة بالمرحلة الإعدادية، بينما تم الانتظام في عدد 37 مدرسة بالمرحلة الثانوية، وعدد 44 مدرسة لطلاب التعليم الفني.

جدير بالذكر أن الدراسة انتظمت منذ يوم أمس السبت الموافق 17 أكتوبر في العديد من المدارس التي تعمل يوم السبت، كما انتظمت الدراسة اليوم الأحد في جميع المدارس علي مستوى المحافظة.

اقرأ أيضاً:

بالصور محافظ الإسكندرية ووكيل تعليم الإسكندرية في جولة تفقدية علي المدارس