محافظ الإسكندرية يتفقد أعمال إصلاح الهبوط الأرضي بمنطقة سموحة

محافظ الإسكندرية يتفقد أعمال إصلاح الهبوط الأرضي بمنطقة سموحة
أعمال إصلاح الهبوط الأرضي
https://www.sba7egypt.com/?p=373046
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تفقد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية أعمال إصلاح الهبوط الأرضي الذي شهدته منطقة سموحة التابع لحي شرق، حيث تسبب الكسر في تدفق المياه الغزيرة في الشارع بصورة كثيفة.

 

حيث انتقل المحافظ لمتابعة وتفقد الانتهاء من أعمال إصلاحات الهبوط الأرضي، كما أصدر تعليماته لجميع الجهات المختصة بضرورة اصلاح جميع الخسائر وإعادة الشيء لأصله.

كما أصدر تعليماته بقطع مياه الشرب والكهرباء عن المنطقة حتى تنتهي أعمال إصلاح كسر الماسورة، حيث قامت الجهات المختصة بالبدء في إصلاح الهبوط الأرضي.

أعمال إصلاح الهبوط الأرضي

كما تم التنسيق مع جميع الجهات المختصة للإسراع في اصلاح كسر الماسورة الرئيسية والتي تسببت في هبوط أرضي بشارع النصر في منطقة سموحة.

حيث تلقت غرفت عمليات المحافظة اليوم بلاغ عن كسر مفاجئ في ماسورة مياه بشارع النصر جرين بلازا، وقد تدفقت المياه الغزيرة إلي الشارع مما تسبب في هبوط أرضي.

تساقط أمطار غزيرة علي الإسكندرية

كما توجه مباشرة اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية إلي مكان الهبوط الأرضي، ووجه جميع الجهات المعنية بسرعة الانتهاء من إصلاح الكسر والهبوط الأرضي.

جدير بالذكر أن محافظة الإسكندرية شهدت منذ ساعات الصباح الباكر اليوم الأربعاء تساقط أمطار غزيرة علي العديد من المناطق، حيث تراكمت مياه الأمطار في العديد من المناطق، كما قامت الجهات المختصة بالعمل علي شفط المياه من البؤر الساخنة علي مستوي المحافظة.

اقرأ أيضاً:

أول نوات الإسكندرية: هطول أمطار غزيرة وغرق شوارع جليم وكسر ماسورة مياه في سموحة