أول نوات الإسكندرية: هطول أمطار غزيرة وغرق شوارع جليم وكسر ماسورة مياه في سموحة

أول نوات الإسكندرية: هطول أمطار غزيرة وغرق شوارع جليم وكسر ماسورة مياه في سموحة
نوات الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=373018
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

أول نوات الإسكندرية التي تعرضت لها المحافظة اليوم الأربعاء 4 نوفمبر، حيث شهدت المدينة هطول أمطار غزيرة وتراكم مياه في العديد من الأحياء.

 

حيث تساقطت الأمطار الغزيرة علي العديد من المناطق، مما تسبب في تراكم مياه الأمطار في منطقة جليم وسيدي بشر، كما ارتفع منسوب المياه حتى وصل للرصيف.

أول نوات الإسكندرية

بينما شهدت منطقة سموحة كسر في ماسورة مياه رئيسية، مما أدي إلي هبوط أرضي في المنطقة، كما تم قطع المياه والكهرباء حتى تنتهي أعمال الإصلاحات.

حيث حذرت الأرصاد الجوية من استمرار تساقط الأمطار المتوسطة والتي قد تكون غزيرة في بعض الأوقات علي مدن السواحل الشمالية حتى يوم الثلاثاء المقبل.

طقس الإسكندرية غداً

هطول أمطار غزيرة علي الإسكندرية

كما تم الدفع بسيارات شفط المياه في المناطق التي تشهد تراكم مياه الأمطار بصورة كبيرة في جميع أحياء المحافظة، بينما تم شفط المياه المتراكمة في البؤر الساخنة بالمحافظة.

حيث قام اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بالتوجه إلي مكان الهبوط الأرضي في منطقة سموحة، كما وجه جميع الجهات المختصة بضرورة سرعة الانتهاء من الإصلاحات وإعادة الشيء لأصله.

هبوط أرضي بسبب كسر ماسورة

كما قامت المحافظة بالتعاون مع شركة الصرف الصحي لتطهير الشنايش علي مستوي أحياء المدينة، وتمركز سيارات شفط المياه في الشوارع التي تشهد تراكم للمياه.

حيث تابع المحافظ أعمال رفع المياه من المناطق التي شهدت تراكم لمياه الأمطار، كما شدد علي المسئولين ومسئولي شركة الصرف الصحي بالتواجد علي مدار الساعة خلال النوة الحالية.

غرق شوارع جليم وسيدى بشر

اقرأ أيضاً:

شاهقة مائية تظهر في الإسكندرية وأجواء غير مستقرة