محافظة الإسكندرية: غدا آخر موعد لتلقي طلبات التصالح علي البناء المخالف

محافظة الإسكندرية: غدا آخر موعد لتلقي طلبات التصالح علي البناء المخالف
غدا آخر موعد لتلقي طلبات التصالح
https://www.sba7egypt.com/?p=405620
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

محافظة الإسكندرية تعلن غدا آخر موعد لتلقي طلبات التصالح علي البناء المخالف، حيث مد مجلس الوزراء فترة التصالح حتى نهاية شهر ديسمبر الجاري.

 

حيث من المقرر أن ينتهي غدا الخميس الموافق 31 ديسمبر الجاري موعد الفترة التي حددتها الحكومة لتقديم طلبات التصالح علي المباني المخالفة علي مستوي جميع المحافظات.

غدا آخر موعد لتلقي طلبات التصالح

كما أهابت محافظة الإسكندرية بجميع المواطنين بضرورة الانتهاء من تقديم الطلبات الخاصة بالتصالح علي المباني، حيث تم مد فترة التصالح للمواطنين للتيسير عليهم في الانتهاء من تقنين أوضاع المباني المخالفة.

حيث حسمت الحكومة أمرا بخصوص ملف التصالح في مخالفات البناء علي مستوي محافظات مصر، وهذا بعد أن تم مد فترة التصالح حوالي ثلاثة شهور متتالية.

طلبات التصالح علي المباني المخالفة

كما قالت مصادر حكومية أنه بالنسبة لقرار التصالح علي المباني علي مستوي البلاد، فلن يتم مد الفترة مرة ثانية، حيث من المقرر غلق باب قبول الطلبات الخاصة بالتصالح غداً الخميس عي مستوي محافظات مصر.

حيث من المقرر أن تعلن الحكومة عن القرارات الخاصة بالمتخلفين عن تقديم طلبات التصالح علي مخالفات المباني، وهذا بعد أن أتاحت الحكومة الفرصة لجميع المواطنين لتقنين أوضاعهم وتقديم الطلبات في الفترة المحددة.

اقرأ أيضاً:

محافظة الإسكندرية تعلن آخر موعد لتلقي طلبات التصالح علي المباني المخالفة 31 ديسمبر الجاري