محافظة الإسكندرية تعلن آخر موعد لتلقي طلبات التصالح علي المباني المخالفة 31 ديسمبر الجاري

محافظة الإسكندرية تعلن آخر موعد لتلقي طلبات التصالح علي المباني المخالفة 31 ديسمبر الجاري
محافظة الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=402593
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

أعلنت محافظة الإسكندرية أن آخر موعد لتلقي طلبات التصالح علي المباني المخالفة يوم 31 ديسمبر، بعد أن قام مجلس الوزراء بمد مهلة التصالح في بداية الشهر الجاري.

 

حيث قال اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية أن أخر موعد لاستقبال طلبات التصالح علي مخالفات المباني علي مستوي المدينة يوم 31 ديسمبر الجاري.

محافظة الإسكندرية

كما أكد أنه لن يتم مد الفترة مرة ثانية لتسديد جدية التصالح، حيث وجه الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء بمد فترة التصالح بناء علي رغبات المواطنين حتى نهاية الشهر الجاري.

حيث ناشد اللواء محمد الشريف المواطنين الذين لم يقوموا بتقديم طلبات التصالح بالإسراع في تقديمها، كما أشار إلي أنه يجب أن يتم سداد رسوم جدية التصالح خلال الأيام الحالية حتى نهاية شهر ديسمبر الجاري.

آخر موعد لتلقي طلبات التصالح

كما كلف المحافظ جميع الجهات المختصة بتقديم جميع التسهيلات للمواطنين خلال فترة تقدم طلبات التصالح علي المباني المخالفة، كما تقوم الجهات المختصة بمتابعة تقديم الطلبات والتيسير علي المواطنين.

حيث يتم خلال تقديم الطلبات الالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية اللازمة من أهما ارتداء الكمامة، وأيضاً الحرص علي التباعد الاجتماعي لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

كما أعلن مجلس الوزراء أن أخر فرصة للمواطنين لتقديم التصالح علي المباني ينتهي مع نهاية شهر ديسمبر الجاري.

اقرأ أيضاً:

مجلس الوزراء يعلن إلغاء الاحتفالات برأس السنة بعد زيادة حالات الإصابة بكورونا