محافظة الإسكندرية تكثف من الحملات علي جميع الأحياء لمتابعة إجراءات كورونا

محافظة الإسكندرية تكثف من الحملات علي جميع الأحياء لمتابعة إجراءات كورونا
حملات مكبرة
https://www.sba7egypt.com/?p=410474
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت محافظة الإسكندرية بتكثيف الحملات المكبرة في جميع الأحياء لمتابعة تطبيق إجراءات فيروس كورونا المستجد، جاء هذا بناء علي تعليمات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية باستمرار الحملات في جميع الأحياء ومعاقبة المخالفين للإجراءات الاحترازية اللازمة التي حددها مجلس الوزراء سابقاً.

 

حيث قامت العديد من أحياء المحافظة بشن الحملات المكبرة علي المطاعم والكافيهات وجميع المنشآت، كما تم معاقبة المخالفين لقرارات مجلس الوزراء بالغلق والغرامة المالية.

محافظة الإسكندرية

كما تم شن حملات في حى غرب علي المطاعم والكافيهات تم خلالها غلق 6 محلات مخالفة للإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا، حيث تم أيضاً متابعة ارتداء الكمامة لجميع المواطنين في الأماكن التي حددها مجلس الوزراء.

حيث من المقرر أن تستمر الحملات في نطاق الحي وجميع الأحياء، كما قام حي وسط بشن حملات مكبرة تم من خلالها غلق العديد من المحلات المخالفة.

حملات مكبرة في جميع الأحياء

كما تم تغريم العديد من المواطنين لعدم ارتداء الكمامة، حيث حدد مجلس الوزراء قرار بتغريم المخالفين لارتداء الكمامة مبلغ خمسون جنيه علي مستوي الأحياء.

حيث شدد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية علي جميع الأحياء بضرورة متابعة تطبيق إجراءات فيروس كورونا الاحترازية، كما تم غلق كارفور لمدة أسبوع في وقت سابق بسبب مخالفته لهذه الإجراءات والتزاحم الشديد بين المواطنين.

اقرأ أيضاً:

حملات مكبرة علي المطاعم بحي غرب لمتابعة إجراءات فيروس كورونا المستجد بالإسكندرية