حملات مكبرة علي المطاعم بحي غرب لمتابعة إجراءات فيروس كورونا المستجد بالإسكندرية

حملات مكبرة علي المطاعم بحي غرب لمتابعة إجراءات فيروس كورونا المستجد بالإسكندرية
حملات مكبرة علي المطاعم بحي غرب
https://www.sba7egypt.com/?p=410455
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام حي غرب بشن حملات مكبرة علي المطاعم في نطاق الحي لمتابعة تطبيق إجراءات فيروس كورونا المستجد، جاء هذا بناء علي توجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بضرورة استمرار الحملات لمتابعة تنفيذ قرارات مجلس الوزراء.

 

حيث قام حي غرب شن العديد من الحملات علي المحلات والمطاعم والكافيهات، كما قاد اللواء خالد جمعة سكرتير عام مساعد محافظة الإسكندرية والمهندسة سحر شعبان رئيس حي غرب حملة مكبرة في نطاق الحي.

كما تم خلالها المرور علي العديد من المقاهي والمطاعم والمحلات، حيث تم متابعة الالتزام بارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعي وجميع إجراءات فيروس كورونا.

حملات مكبرة علي المطاعم بحي غرب

حيث تم خلال الحملة غلق عدد 6 منشآت مخالفة لإجراءات فيروس كورونا المستجد التي حددها مجلس الوزراء، كما تم أيضاً تحصيل غرامات فورية وصلت إلي 29 ألف جنيه بالنسبة للمخالفين علي مستوي الحي.

كما تم تحرير تسع محاضر لعد الالتزام بالأمن الصناعي وتم التحفظ علي اثنان وعشرون حالة إشغال طريق، حيث من المقرر أن تستمر الحملات في نطاق الحي لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع انتشار الفيروس.

حيث تم متابعة ارتداء المواطنين للكمامة في الأماكن التي حددها مجلس الوزراء في وقت سابق، بينما تقوم باقي أحياء المحافظة بحملات مستمرة لمتابعة تنفيذ جميع الإجراءات المحددة لمنع انتشار الجائحة.

اقرأ أيضاً:

تشميع وغلق محل كبدة الفلاح بالإسكندرية تعرف علي السبب